غياب عربي إسلامي يحبط مقترحاً إماراتياً لحماية القدس

Wed 10 March, 2010 | 7:56 am

Dubai: The 2009 Marmoom Ramadan Camel Festival, which will be held on the camel tracks of Dubai Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna aliquam erat volutpat. Ut wisi enim ad minim veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis autem vel eum iriure dolor in hendrerit in vulputate velit esse molestie consequat, vel illum dolore eu feugiat Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna aliquam erat volutpat. Ut wisi enim ad minim veniam, quis nostrud exerci tation ullamcorper suscipit lobortis nisl ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis autem vel eum iriure dolor in hendrerit in vulputate velit esse molestie consequat, vel illum dolore eu feugiat nulla facilisis at vero eros et accumsan et iusto odio dignissim qui blandit praesent luptatum zzril delenit augue duis dolore te feugait nulla facilisi. Nam liber tempor cum soluta nobis eleifend option congue nihil imperdiet doming id quod mazim placerat facer possim assum. Typi non habent claritatem insitam; est usus legentis in iis qui facit eorum claritatem. Investigationes demonstraverunt lectores legere me lius quod ii legunt saepius. Claritas est etiam processus dynamicus, qui sequitur mutationem consuetudium lectorum. Mirum est notare quam littera gothica, quam nunc putamus parum claram, anteposuerit litterarum formas humanitatis per seacula quarta decima et quinta decima. Eodem modo typi, qui nunc nobis videntur parum clari, fiant sollemnes in futurum.

دبي : بلغ عدد الغرامات التي تصدر لركاب مترو دبي قد انخفض الى 121 في شباط / فبراير مقابل 183 في كانون الثاني / يناير انخفاضا حادا بنسبة 34 في المائة.إن عددا من الغرامات كما خفضت الركاب في مترو دبي أصبحت تدريجيا علم دوس وكذا في حين ركوب القطارات ،” لاحظت رمضان عبد الله ، مدير عمليات وزارة السكك الحديديةإن عددا من الغرامات كما خفضت الركاب في مترو دبي أصبحت تدريجيا علم دوس وكذا في حين ركوب القطارات ،” لاحظت رمضان عبد الله ، مدير عمليات وزارة السكك الحديديةإن عددا من الغرامات كما خفضت الركاب في مترو دبي أصبحت تدريجيا علم دوس وكذا في حين ركوب القطارات ،” لاحظت رمضان عبد الله ، مدير عمليات وزارة السكك الحديديةإن عددا من الغرامات كما خفضت الركاب في مترو دبي أصبحت تدريجيا علم دوس وكذا في حين ركوب القطارات ،” لاحظت رمضان عبد الله ، مدير عمليات وزارة السكك الحديديةددا من الغرامات كما خفضت الركاب في مترو دبي أصبحت تدريجيا علم دوس وكذا في حين ركوب القطارات ،” لاحظت رمضان عبد الله ، مدير عمليات وزارة السكك الحديدية والطرق في دبي والمواصلات (الهيئة) .دبي : بلغ عدد الغرامات التي تصدر لركاب مترو دبي قد انخفض الى 121 في شباط / فبراير مقابل 183 في كانون الثاني / يناير انخفاضا حادا بنسبة 34 في المائة”إن عددا من الغرامات كما خفضت الركاب في مترو دبي أصبحت تدريجيا علم دوس وكذا في حين ركوب القطارات ،” لاحظت رمضان عبد الله ، مدير عمليات وزارة السكك الحديدية والطرق في دبي والمواصلات (الهيئة) .دبي : بلغ عدد الغرامات التي تصدر لركاب مترو دبي قد انخفض الى 121 في شباط / فبراير مقابل 183 في كانون الثاني / يناير انخفاضا حادا بنسبة 34 في المائة.

“إن عددا من الغرامات كما خفضت الركاب في مترو دبي أصبحت تدريجيا علم دوس وكذا في حين ركوب القطارات ،” لاحظت رمضان عبد الله ، مدير عمليات وزارة السكك الحديدية والطرق في دبي والمواصلات (الهيئة) .دبي : بلغ عدد الغرامات التي تصدر لركاب مترو دبي قد انخفض الى 121 في شباط / فبراير مقابل 183 في كانون الثاني / يناير انخفاضا حادا بنسبة 34 في المائة.

“إن عددا من الغرامات كما خفضت الركاب في مترو دبي أصبحت تدريجيا علم دوس وكذا في حين ركوب القطارات ،” لاحظت رمضان عبد الله ، مدير عمليات وزارة السكك الحديدية والطرق في دبي والمواصلات (الهيئة) .

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق