حمدان بن محمد بطل دورة راشد بن حمدان الرمضانية

Sat 4 September, 2010 | 2:32 pm

توج فريق حمدان بن محمد «بلقب بطولة راشد بن حمدان الرمضانية» لخماسيات كرة القدم بعد أن حقق فوزا غاليا وكبيرا على منافسه فريق راشد بن احمد بسبعة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول لينال الكأس لأول مرة والميداليات التذكارية.

فيما نال فريق راشد بن احمد المركز الثاني والميداليات الفضية، وجاء فريق ديرة في المركز الثالث ونال الميداليات البرونزية وحقق فريق راشد بن حمدان المركز (الرابع) ونال فريق مكتوم بن حمدان المركز (الخامس). وقام احمد بن عابر مدير البطولة بتوزيع الكؤوس والهدايا على الفرق الفائزة معلنا ختام البطولة التي جاءت متميزة وقوية نظرا لمشاركة العديد من الفرق التي تضم العديد من اللاعبين المتميزين كما قام بتوزيع جوائز أفضل اللاعبين حيث نال لقب أفضل لاعب أحمد تاج الدين من فريق حمدان بن محمد، ونال لقب الهداف خالد عبد الرحمن من فريق ديرة.

ونال لقب أفضل حارس رامي هاني من فريق حمدان بن محمد كما تم تكريم الحكمين: راشد عبد الكريم وحسن محمد خليفة، كما تم تكريم اللجنة المنظمة للبطولة المكونة من: أحمد بن عابر مدير البطولة وبراق خالد وراشد العامري وفارس المازمي وحمد ثاني، وفي ختام الاحتفال المتميز تمت دعوة جميع المشاركين الى حفل عشاء تكريما لهم. وكانت منافسات اليوم الأخير قد شهدت مباراة بين فريق راشد بن حمدان وفريق ديرة على المركزين الثالث والرابع، وجاءت المباراة قوية المستوى من الطرفين وتفوق فريق راشد بن حمدان في معظم فتراتها ولكن فريق ديرة حسم النتيجة لصالحه بـ 7 أهداف سجلها خالد عبد الرحمن (3 أهداف).

وهدف لكل من محمد خميس ومحسن محمد ومحمد عبد الرحمن وهدف بالخطأ من دفاع الفريق مقابل 6 لفريق راشد بن حمدان سحلهم طارق محمد (3 أهداف) وضاحي محمد (هدفان) وهدف لجابر درويش.

مسك الختام

وفي المباراة النهائية التى جمعت فريق حمدان بن محمد وفريق راشد بن أحمد جاءت قوية المستوى متكافئة في شوطها الأول لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز ونيل اللقب وانتهى الشوط بتقدم حمدان بن محمد بهدفين مقابل هدف، وتفوق الفريق في الشوط الثاني بفضل حماس لاعبيه.

ورغبتهم بالفوز باللقب لأول مرة فيما تأثر فريق راشد بن احمد بإصابة بعض لاعبيه في هذا الشوط ونجح فريق حمدان بن محمد في حسم النتيجة لصالحه ب7 أهداف مقابل 4 سجل للفريق البطل أحمد تاج الدين (4 أهداف)، وليد العامري (هدفان)، مصعب موسى (هدف)، ولفريق راشد بن أحمد كل من طلال فهد عبد الرحمن (3 أهداف) وصلاح سالم (هدف).

تطوير النسخة المقبلة

وفي ختام الدورة الرابعة وجه احمد بن عابر مدير البطولة الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ راشد بن حمدان راعي البطولة على دعم سموه الكبير لإنجاح هذه الدورة وتشجيعه للاعبيها وإلى الفرق التي شاركت وتميزت والى الفرق الفائزة بالألقاب وعلى رأسها فريق حمدان بن محمد الذي نال اللقب لأول مرة وإلى اللجنة المنظمة التي بذلك جهدا كبيرا لإنجاح البطولة.

كما وجه الشكر إلى فريق راشد بن حمدان على الرغم من احتلاله المركز الرابع لحماس اللاعبين ورغبتهم في تقديم مستوى جيد.

وقال احمد بن عابر ان البطولة سوف تشهد تطويرا في العام المقبل بداية من اختيار الفرق المشاركة للمحافظة على اسم ومكانة البطولة ومرورا بالمسابقات وربما تشهد البطولة المقبلة إضافة عدد من الألعاب الأخرى لتشجيع اللاعبين الممارسين لها وزيادة قاعدة المشاركة، وقال ان ما يميز البطولة الحالية قوة الفرق المشاركة وحسن استعدادها لمنافسات البطولة مما أضفى مزيدا من القوة والجدية على المباريات.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق