محمد بن راشد يزور سيتي سكيب جلوبال 2010 رافقه خلالها حمدان بن محمد

Wed 6 October, 2010 | 10:57 am

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” ، معرض الإستثمار والتطوير العقاري ” سيتي سكيب جلوبال 2010 ” المقام في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة قرابة ألفي شركة ومؤسسة محلية وعربية وعالمية متخصصة في القطاع العقاري.

وتجول سموه يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي في مختلف أرجاء المعرض في دورته التاسعة واطلع على أهم المشاريع الاستثمارية العملاقة التي أنجزت أو مازالت قيد الانجاز والتي تنفذها العديد من الشركات الكبرى إن في دولة الإمارات أو خارجها.

وقد استهل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، جولته بالتوقف عند منصة عرض مدينة ميدان المشروع الحضاري السياحي الرياضي التجاري الواعد في منطقة ند الشبا بدبي.

ثم عرج سموه ومرافقوه على جناح مجموعة دبي للعقارات واطلع على مجسم ضخم للمشاريع السكنية والتجارية التي أنجزتها في دبي والتي في طريقها إلى التمام.

كما شملت جولة صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عدداً من أجنحة الشركات المحلية والعربية والأجنبية المشاركة في المعرض الذي يسدل الستار على فعالياته يوم بعد غد الخميس وتوقف سموه عند جناح شركة اعمار العقارية وشاهد مجسماً ضخماً للمشاريع الاستثمارية والتطويرية التي تنفذها الشركة في دبي وعدد من الدول الشقيقة والصديقة ثم تابع سموه جولته وشاهد مجسم مشروع نخلة جميرا والبرامج التطويرية المزمع تنفيذها في النخلة.

وكانت المحطة التالية لجولة سموه في سيتي سكيب عند جناح شركة مبادلة واطلع سموه ومرافقوه على أحدث مشاريع الشركة في ابوظبي إذ شاهد مجسماً لمشروع جزيرة الصوة الذي يتكون من مناطق سكنية راقية وأسواق ومراكز تجارية ومعالم سياحية وبنية تحتية ذات مستويات عالية من الحداثة.

وتوقف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عند منصة عرض شركة دبي وورلد سنترال التي تنفذ مشروع مدينة الطيران ومطار آل مكتوم العالمي في منطقة جبل علي.

كما زار سموه، جناح فالكون سيتي وشاهد مجسماً لمشاريع الشركة السياحية والتجارية والسكنية التي تنفذها في دبي واطلع سموه كذلك على مشاريع إحدى الشركات الفرنسية “باريس ليفينس” التي تنفذها في فرنسا واختتم جولته في منصة عرض شركة مراس للتطوير العقاري وشاهد سموه مجسماً تعرضه الشركة للمشاريع السكنية والتجارية التي تنفذها في دبي.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أكد في ختام جولته في المعرض أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله” بخير وشعبها بخير وسعيد وفرح بقيادته وبانجازات دولته التي تحققت في شتى القطاعات، معتبراً سموه أن شعبنا جاد في عمله وهو قادر على مواجهة التحديات مهما كبرت.

وأشار سموه إلى أن الوضع الاقتصادي بدأ بالتحسن كثيراً وان الأشياء بدأت تعود إلى طبيعتها، وقال سموه للصحافيين: “ألف خطوة صعبة نخطوها إلى الأمام خير من خطوة إلى الخلف ونحن ماضون قدماً في خطواتنا من أجل إعادة الأمور إلى الأفضل والأحسن بإذن الله”.

رافق سموه في الجولة، سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي وسمو الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم وسمو الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم ومعالي حميد محمد القطامي، وزير التربية والتعليم ومعالي عبيد حميد الطاير، وزير الدولة للشؤون المالية ومعالي الدكتور أنور محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية وسعادة محمد إبراهيم الشيباني، مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي إلى جانب عدد من الفعاليات الاقتصادية في الدولة ورؤساء الدوائر والمؤسسات الحكومية والمسؤولين.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق