حمدان بن محمد يشهد سباق الهجن في المرموم

Mon 18 October, 2010 | 10:43 am

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي مساء أمس انطلاقة الجولة الختامية لسباقات مركاض تمهيدي المرموم لسني اللقايا واليذاع على شارة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

والتي تتنافس فيها هجن أصحاب السمو الشيوخ وأبناء القبائل وقد خصص سموه مكرمة دعماً لرياضة الآباء والأجداد مع انطلاقة الموسم الجديد بجوائز نقدية و8 سيارات تشجيعاً للفائزين، وخصص سموه أربع ساعات فاخرة للفائزين بالمركز الأول في الأشواط الأربعة الأولى للسباقين الصباحي والمسائي وجوائز نقدية لبقية الأشواط.كما شهد السباق في الفترتين الصباحية والمسائية الشيخ المر بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

واستطاع القعود «شر» لمالكه سمو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم ومضمره سعيد محمد بن حزيم من تسجيل أفضل توقيت في الجولة الثالثة للقايا ليقطع مسافة السباق في زمن وقدره ست دقائق وأثنتى عشرة ثانية وستة أجزاء من الثانية وحقق ذلك في الشوط الرابع للقايا جعدان.واستطاعت البكرة «الهدة» من هجن العاصفة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ومضمرها حمد راشد بن غدير «الواثق» في الجولة الرابعة من تحقيق تسجيل أفضل توقيت لليذاع لتقطع مسافة السباق في زمن وقدره ست دقائق وخمس عشرة ثانية وستة أجزاء من الثانية وحققت ذلك في الشوط الخامس لليذاع ابكار.

وحققت «إبداع» من هجن العاصفة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ومضمرها حمد راشد بن غدير أفضل توقيت في السباق المسائي للقايا في الجولة الخامسة في الشوط الافتتاحي الأول للسباق قاطعة مسافة السباق في زمن وقدره ست دقائق وأربع ثوان وأربعة أجزاء من الثانية.

وحققت «صوغان» للشيخ محمد بن المر بن مكتوم آل مكتوم أفضل توقيت لليذاع في السباق الصباحي وحققت ذلك في الشوط الثاني عشر والأخير بتوقيت بلغ ست دقائق وعشر ثوان وتسعة أجزاء من الثانية.

تمكنت البكرة المهجنة «بنت ظبيان» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وبقيادة مضمرها السيد أحمد سلطان بالرشيد من تحقيق أفضل توقيت مسائي لليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ وقطعت مسافة السباق البالغة أربعة كيلومترات في 6 دقائق و11 ثانية وجزئين من الثانية.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق