محمد بن راشد يزور ( جيتكس ) يرافقه حمدان بن محمد

Mon 18 October, 2010 | 10:19 am

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أهمية الاتصالات والخدمات التقنية العالية التي توفرها الشركات المتخصصة، مبدياً سموه ارتياحه كون دولة الإمارات تحتل الموقع الوسط على خريطة العالم، إذ باتت تشكل جسراً للعبور بين الشرق العربي والغرب وبالعكس، وملتقى للثقافات والمعرفة والعلم.

وأشار سموه خلال تفقده أمس معرض تكنولوجيا المعلومات «جيتكس» في دورته الثلاثين ، يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي ، إلى أهمية المعرض الذي يعد ملتقى العلماء وخبراء المعرفة ومبدعي التكنولوجيا. كما أعرب سموه في ختام زيارته التفقدية ل«جيتكس» عن سعادته بهذا الزخم الذي يتميز به المعرض عاماً بعد عام، ما يعكس أهميته ودور الإمارات في تعميم ونشر ثقافة المعرفة والمعلوماتية في المنطقة وترسيخها كثقافة عامة في المجتمعات العربية وفي برامج وخطط التنمية المستدامة.

وبالتزامن مع زيارة سموه لمعرض «جيتكس»، أفاد تقرير أصدرته «ديجيتال بوليسي كاونسل»، وهي مؤسسة غير ربحية، مقرها واشنطن، مهتمة بمتابعة شؤون الحوكمة السليمة، وصناعة السياسة، أن سموه ضمن عشرة قادة على مستوى العالم الأكثر استخداماً لشبكة التواصل الاجتماعي «تويتر».

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق