مكرمة من ولي عهد دبي بسداد قيمة عدد من الخدمات للطالبات ذوات الدخل المحدود في كلية تقنية دبي للطالبات

Sat 13 November, 2010 | 6:12 pm

تكفل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بسداد قيمة عدد من الخدمات للطالبات ذوات الدخل المحدود في كلية تقنية دبي للطالبات .
وجاءت المكرمة المالية المخصصة للطالبات في إطار حرص سموه الدائم على دعم مسيرة التعليم والتعلم بمختلف مراحله وتخصصاته وإيمانه الشديد بالدور الذي يمثله هذا القطاع الحيوي في توفير حياة كريمة ومستقبل زاهر للوطن والمواطن من خلال دفع عجلة التنمية والتقدم في شتى المجالات والميادين .
ووجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بسرعة الاستفادة من قيمة تلك الخدمات على وجه السرعة حرصا من سموه على استقرار العملية التعليمية داخل الكلية ورفع كل ما من شأنه أن يؤثر على مناخ توفير بيئة مثالية للتعلم في مختلف قطاعات التعليم بدبي .
من جانبه أعرب الدكتور هوارد ريد مدير كلية تقنية دبي للطالبات عن إمتنان إدارة الكلية للمكرمة السخية من سموه الذي يدعم دائما كل مامن شأنه تحقيق الأهداف الاستراتيجية المنوطة بالمؤسسات التعليمية المختلفة في دبي مؤكدا ان المكرمة التي تأتي في سياق مبادرات سموه المتواترة سوف يستفيد منها عدد كبير من الطالبات وستساهم في تعزيز قدرة الكلية على الوفاء بإلتزامات ضرورية تؤثر بشكل مباشر على استقرار الأداء الأكاديمي في هذا الصرح التعليمي المهم .

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق