برعاية ولي عهد دبي : بطولة سكاي دايف دبي لبناء الأجسام من 7 الى 9 ديسمبر المقبل

Sat 26 November, 2011 | 11:19 pm

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي تقام بطولة سكاي دايف دبي لبناء الأجسام الشاطئية الأولى المفتوحة للمواطنين والمقيمين خلال الفترة من 7 الى 9 ديسمبر المقبل وينظمها اتحاد اتحاد الإمارات لبناء الأجسام للمرة الأولى بتاريخ الإتحاد على ملاعب سمو الشيخ حمدان بن محمد الشاطئية في منطقة الجميرا الرابعة .

وخلال مؤتمر صحفى حضره سعادة أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام وماجد عبد الرحمن البستكي المدير الإعلامي بمكتب سمو ولي عهد دبي وأحمد الحوري نائب رئيس الإتحاد وأحمد الرحومي ممثل مجلس دبي الرياضي ومحمد علي آل علي عضو الإتحاد.. جرى الاعلان عن تفاصيل البطولة التى حرص اتحاد الامارات لبناء الاجسام على اقامتها لتتزامن مع احتفالات دولتنا الحبية بالعيد الوطني الأربعين ومشاركة اتحاد اللعبة وكوادرها الفنية والإدارية والتحكيمية واللاعبين وأسرة اللعبة بهذه الإحتفالية الغالية على قلوبنا جميعاً .

بدا المؤتمر بكلمة أحمد الحوري قدم فيها الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لرعايته الكريمة لهذا الحدث الرياضي الكبير الذي يقام للمرة الأولى على شواطئ دبى الجميلة وقدم شكره للشركات والمؤسسات الراعية ولفندق ميدان مستضيف المؤتمر ولوسائل الإعلام مشيداً بدورهم البارز على الساحة الرياضية .

ووجه اسامة الشعفار باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام التهنئة والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” و لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وإلى إخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات وإلى أولياء العهود ولشعب الامارات بمناسبة اليوم الوطني الأربعين.

وأعرب سعادته وأسرة اللعبة عن الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المكتب التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي لرعايته الكريمة ودعمه اللا محدود للرياضة بشكل عام وللبطولة بشكل خاص والتي تحتضنها ملاعب سموه الشاطئية بشاطئ الجميرا المنطقة الرابعة بدبي .

وقدم الشعفار شكره للقائمين على الرياضة بالدولة والمتمثلة في هيئة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية ومجلس دبي الرياضي ولرعاة هذا الحدث الرياضي الكبير والذي يقام للمرة الأولى بالدولة منوها بدورهم كشركاء رئيسيين فى نجاح خطط تنفيذ إستراتيجية تهدف للارتقاء برياضتنا وكوادرها ولاعبينا الذين سطروا أسماءهم من ذهب في جميع المحافل ورفعوا اسم وعلم الإمارات عالياً في جميع المحافل .
وفي ختام حديثه تمنى المساهمة الفاعلة في إنجاح هذه الاحتفالية والتوفيق للمشاركين في تلك البطولة المذكورة منوها بالحرص على جعلها مفتوحة للمواطنين والمقيمين على أرض دولتنا .

من جانبه وجه ماجد عبد الرحمن البستكي المدير الإعلامي بمكتب سمو ولي عهد دبي شكره لإتحاد بناء الأجسام بقيادة أسامة الشعفار لهذه اللعبة والتي أكدت حضوراً مميزاً في جميع المحافل .

وشدد ماجد على إقامة مثل هذه البطولات وخاصة في لعبة القوة والعضلات مشيراً إلى حرص سمو ولي عهد دبي لترسيخ المقولة “المسلم القوي خير وأحب إلى الله من المسلم الضعيف” وليؤكد اهتمامه بمثل هذه الرياضة كما هو الحال في بقية الرياضات وتمنى أن تحقق البطولة أهدافها وأن تصل برسالتها للجميع وخاصة أنها تقام في مناسبة عزيزه علينا جميعاً والمتزامنة مع احتفالاتنا جميعاً بعيد دولتنا الأربعين .

ونوه أحمد الرحومي ممثل مجلس دبي الرياضي باستضافة دبى لهذه البطولة مشيرا الى أن فوز مدينة دبي قبل أيام كأفضل ثلاث مدن بالعالم وحصولها على الجائزة العالمية لم يأت من فراغ و يقف وراءها قيادة حكيمة ورشيدة برعايتها ودعمها للرياضات والأحداث الرياضية بالدولة بمختلف مناشطها .

وأشار الرحومي إلى حرص قيادتنا لأن تبقى مدينة دبي على الدوام لؤلؤة الخليج كما يطلق عليها قولاً وفعلاً مضيفا /ونحن بدورنا في مجلس دبي الرياضي ومن خلال توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد سنواصل دعمنا للجميع والمساهمة الفاعلة في توفير متطلبات النجاح ولم نقصر في بذل الجهود لتحقيق ذلك .

وأكد الرحومي ان توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بالتنسيق والتعاون والترابط بين جميع الرياضات بالدولة من خلال خطة عمل مرسومه وخاصة في دبي وسنجد في المستقبل القريب صوتا واحدا للرياضة وباسم مجلس دبي الرياضي ونهدف من ورائه بالنهاية للإرتقاء بالرياضة وممارسيها ونجومها لاعتلاء منصات التتويج .

ووجه الرحومي الشكر لإتحاد بناء الأجسام بقيادة أسامة الشعفار وخاصة أن بصماتهم واضحة للجميع وللحضور في المؤتمر الذي يعزز من مكانة هذا الحدث الرياضي و لوسائل الإعلام لدورها الكبير والمميز في نقل الأحداث والتواجد بساحاته.

ومن جانب اخر وجه ايهاب مروان ممثل شركة فينو انترناشيونال الشعفار احدى الجهات المشاركة فى رعاية البطولة باسمه ونيابة عن الشركة الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن محمد لرعايته الكريمة لهذه البطولة مؤكداً حرص شركات الشعفار على رعاية الأحداث الرياضية والإنسانية والاجتماعية وتواجدها الفاعل في جميع المناسبات مشيراً إلى أن هذه الرعاية والتواجد يعكس حرصنا على التواجد المستمر بقلب الأحداث والتي تعكس القيام بواجبنا الوطني تجاه دولتنا الحبيبة وشعبها الكريم وأبنائها .

وقال احمد الحوري نائب رئيس الاتحاد أن البطولة تقام للمرة الأولى على شواطئ دبى وعلى أرض ملاعب سمو الشيخ حمدان بن محمد الشاطئية وأن الموقع جاهز لاحتضان هذا الحدث الذى سيتضمن العديد من الفعاليات السارة للمشاركين والجماهير من حيث الجوائز والهدايا القيمة للجماهير وأصحاب الحظ السعيد .

ولم يفصح عن العديد من المفاجأت التي اعتبرها من العيار الثقيل المصاحبة للحدث من حيث الكم والنوع وكذلك لحفل الافتتاح والذي سيكون معبراً وهادفاً وسيكون لشركة ونادي سكاي دايف دبي دور كبير في ذلك .

واوضح انه سيتم منح جوائز الى الخمسة الأوائل الفائزين بجميع الأوزان التي تشملها البطولة .

ويتنافس المشاركون بالبطولة في أوزان (65 – 75 – 85 – فوق 85 ) كغ والبطولة مفتوحة للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة من جميع الجنسيات .

وتم تحديد يوم الأربعاء 7 ديسمبر المقبل من الساعة الخامسة ولغاية الثامنة مساءً لعملية الوزن بموقع البطولة وفي اليوم التالي الخميس وعند الساعة الحادية عشر صباحاً للدور التمهيدي وسيقام النهائي يوم الجمعة اعتباراً من الساعة الثالثة عصراً .

وتحظى هذه البطولة برعاية كبير من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة وتحتل مجموعة شركات الشعفار الصدارة والمتمثلة في مجموعة شركات أحمد عبد الله الشعفار ومجموعة شركات علي عبد الله الشعفار ومجموعة شركات محمد سيف الشعفار وشركة فينو انترناشيونال الشعفار والشعفار للتطوير ومجموعة صيدليات الشعفار وفندق ميدان ومجلس دبي الرياضي .

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق