حمدان بن محمد يأمر برفع جوائز بطولة دبي الدولية الثالثة وكأس الخليج 2011 للقفز بالمظلات الى ثلاثة ملايين درهم

Tue 29 November, 2011 | 9:26 pm

أعرب يوسف الحمادي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية الثالثة وكأس الخليج 2011 للقفز بالمظلات عن سعادة أسرة القفز بالمظلات في مختلف أنحاء العالم بأمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي رفع قيمة الجوائز الخاصة لبطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات وكأس الخليج 2011 في نسختها الثالثة الى ثلاثة ملايين درهم لتصبح البطولة الأغلى عالميا ..مؤكدا ان هذا النبأ أشاع البهجة والسرور في أوساط المظليين في جميع أنحاء العالم .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية الثالثة وكأس الخليج 2011 للقفز بالمظلات اليوم في قاعة المؤتمرات بسكاي دايف دبي بحضور سعادة سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي وحمد بن مجرن المدير التنفيذي بقطاع سياحة الاعمال بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومحمد يوسف مدير البطولة .

ونوه يوسف الحمادي في كلمته خلال المؤتمر بان البطولة تحظى وللعام الثالث على التوالي بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي .

وقال الحمادي انه اعتبارا من الغد وحتى التاسع من شهر ديسمبر المقبل سوف يستمتع الجميع بمنافسات البطولة التي أقيمت العامين الماضيين وشهدت نجاحات بحمد الله كانت خير عون لنا حينما تقدمنا بطلب إستضافة مونديال العام المقبل في نفس الموعد وجاء فوزنا بالإجماع ..مشيدا فى هذا الصدد بجهود مكتب سمو ولي العهد الذي مد يد العون وكان سندا قويا وفريق العمل الذي بذل جهودا كبيرة وجميع اللجان العاملة .

وأشاد بتعاون ودعم أسرة سكاي دايف دبي وبطاقم الحكام الذين أداروا المنافسات بيسر وحنكة ورجال الإعلام الذين وقفوا الى جانبنا ونقلوا صورة طيبة عن البطولة ليعكسوا الوجه الحضاري للدولة .

واختتم الحمادي كلمته بالقول ان البطولة هذا العام ستكون مهرجان بمعنى الكلمة حيث لن تقتصر على المنافسات فحسب بل سوف تكون هناك عروض مصاحبة وحفل إفتتاح على مستوى الحدث والدعوة عامة ومجانية للجمهور .

ثم ألقى سعادة سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي كلمة نقل فيها للحضور تحيات وتقدير سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي على جهودهم وتعاونهم المستمر وهذا يؤكد حقيقة هامة انهم شركاء في كل نجاحاتنا .

وأضاف سعادته ان بطولة دبي الدولية الثالثة وكأس الخليج للقفز بالمظلات هذا العام تحفل بالعديد من الجديد لعل أبرزها هو مكرمة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم والمتمثلة في رفع قيمة المكافآت الى نحو الضعف لتقترب من ثلاثة ملايين درهم لتصبح البطولة الأغلى في العالم وهذا مبعث إعتزازنا وفخرنا .

من جانبه عبر حمد بن مجرن المدير التنفيذي بقطاع سياحة الاعمال بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي عن سعادته برعاية هذه البطولة التي بدأت تأخذ مكانها في مقدمة انشطة المظلات في العالم وأن دائرة السياحة حريصة كل الحرص على دعم كافة الفعاليات في دبي لأن دعم هذه البطولات هو ترويج للسياحة في دبي سيما وأن البطولة تقام في موقع متميز وفي معلم من معالم دبي السياحية وهذا فخر لنا متمنيا النجاح والتوفيق للبطولة وللمشاركين فيها .

وتناول محمد يوسف مدير البطولة الجوانب الفنية حيث أشار أن هناك 780 قافزا وقافزة يمثلون اكثر من 50 دولة حتى الآن الى ان البطولة سوف تتضمن أربع مسابقات هي دقة الهدف والتماسك والتزحلق على الماء والتشابك بالمظلات.ولكل منها شوطها وقوانينها وإرتفاعاتها .

ونوه الى ان المشاركة العربية تتمثل في دولة الإمارات التي تشارك بأكثر من فريق وعمان والبحرين وقطر والسعودية ومصر والمغرب وسوريا .

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق