محمد بن راشد يشهد بطولة العالم للقدرة للشباب والناشئين بالوثبة بحضور حمدان بن محمد

Sat 10 December, 2011 | 7:39 pm

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، بطولة كأس العالم للشباب والناشئين للقدرة لمسافة 120 كم التي أقيمت اليوم بقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة وشارك فيها 77 فارساً وفارسة يمثلون 29 دولة.

كما حضر السباق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الذي قال أن استضافة الإمارات لبطولة العالم للقدرة للشباب والناشئين وغيرها من البطولات العالمية يؤكد المكانة العالمية التي تحتلها الدولة وما تتميز به من سمعة عالمية وقدرة على استضافة وإنجاح أكبر البطولات العالمية في مختلف الألعاب. وأضاف أن استضافة بطولة العالم للقدرة للشباب ومشاركة النخبة من فرسان العالم في هذه البطولة فرصة ذهبية لفرساننا للاحتكاك واكتساب خبرات جديدة والوقوف على مستوى فرساننا.

من جانبه، أكّد عدنان سلطان النعيمي مدير نادي أبوظبي للفروسية مدير بطولة العالم للقدرة للشباب أن تشريف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ومتابعة سموهم لفعاليات البطولة يؤكد حرصهم على إنجاح البطولة ويعطيها زخماً قويّاً.

وقد توج فارس أوروغواي مارتن ستيرلنج بذهبية الفردي على صهوة الجواد “فيندافال”، كما فاز منتخب أوروغواي بذهبية الفرق. واحتل الفارس الشيخ خليفة بن محمد آل حامد المركز الخامس على المستوى الفردي. أما المركز الثاني والميدالية الفضية ففاز بها الفارس الاسترالي أليكس جونز على صهوة الجواد “كاستيلبر موون ليت” وفاز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية الفارس أورينا ريكا من أوروغواي على صهوة الجواد ” هانتر تورو”.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق