حمدان بن محمد يشيد بانجازات كهرباء ومياه دبي

Mon 19 December, 2011 | 8:58 pm

أشاد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بانجازات هيئة كهرباء ومياه دبي خلال زيارته لجناح الهيئة في معرض دبي للانجازات الحكومية 2011 الذي ينظمه برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في مركز دبي التجاري العالمي.

رافق سموه خلال زيارته للجناح سعادة سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة والدكتور يوسف ابراهيم الأكرف – النائب التنفيذي للرئيس للدعم المؤسسي بالهيئة ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض وعدد من النواب التنفيذيين للرئيس وكبار موظفي الهيئة.

وقدم سعادة العضو المنتدب شرحا وافيا عن الخدمات والمشاريع الحيوية في قطاعي الكهرباء والماء .

واطلع سموه على مجسمات للمشاريع الجديدة ومنها مراكز التحكم في الورسان والقصيص وتعرف من خلال الصور الإيضاحية على مشروع حصيان 1 والذي يعتبر أول مشروع مستقل لتوليد الكهرباء بمشاركة القطاع الخاص.

وقد أطلع سعادة العضو المنتدب سمو ولي عهد دبي على بعض انجازات الهيئة والتقنيات الحديثة التي تسعى لتطبيقها مثل تقنيات الفحم النظيف لتوليد الطاقة الكهربائية وتأسيس مركز دبي المتميز لضبط الكربون الذي يشكل علامة فارقة في المحافظة على البيئة.

ثم اطلع سمو ولي العهد على الجوائز العالمية التي حصلت عليها الهيئة ومنها جائزة قاعة المشاهير في التخطيط الاستراتيجي وجائزة سيف الشرف البريطانية في الأمن والسلامة والصحة المهنية وغيرها من الجوائز العالمية المرموقة .

واطلع أيضا على جانب من الأنشطة المجتمعية للهيئة وفي مقدمتها برامج ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه والجوائز المخصصة لذلك إضافة إلى التوفير في الاستهلاك والذي بلغت قيمته عشرات الملايين من الدراهم وساهم في تغطية جانب من النمو المتنامي على الطلب في الكهرباء والمياه.

وقدم المهندس مطر سهيل المهيري مدير أول إدارة الأصول بقطاع توزيع الكهرباء شرحا حول سيارة / وحدة فحص وتشخيص الكابلات المتنقلة/ .

وأبدى سموه إعجابه بما حققته الهيئة من تطور وريادة عالمية جعلتها في مصاف أكبر هيئات الخدمات المتميزة ليس على المستوى الإقليمي فحسب وإنما على المستوى العالمي .

وعقب الزيارة أبدى سعادة سعيد محمد الطاير سروره بزيارة وتفقد سموه لمنصة الهيئة مؤكدا أن نجاح الهيئة وانجازاتها جاء بفضل الله ثم بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس الهيئة.

وأضاف سعادته إن الهيئة تستعرض خلال مشاركتها في المعرض إنجازاتها المتنوعة ومشاريعها المستقبلية والتعريف بالخدمات الشاملة والفريدة التي تقدمها لتلبية احتياجات وتوقعات المواطنين والمقيمين وقطاع الأعمال في إمارة دبي حيث توفر أفضل الخدمات للمتعاملين طبقاً للمعايير العالمية لتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم داعمة بذلك ديمومة الموارد ومكانة دبي كمركز رائد في المال والأعمال والتجارة والسياحة.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق