ولي عهد دبي يطلع على انجازات النيابة العامة

Mon 19 December, 2011 | 8:52 pm

تفقد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي اليوم جناح النيابة العامة بدبي خلال افتتاحه لمعرض الانجازات الحكومية الأول من نوعه في العالم والذي يستمر يومين .

واستمع سمو ولي عهد دبي والوفد المرافق حيث كان في استقبال سموه سعادة المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي إلى عرض من المستشار خليفة بن ديماس السويدي المحامي العام رئيس المكتب الفني حول مجمل انجازات النيابة العامة على الصعيدين المحلي والدولي .

وأكد النائب العام أن رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لهذا الحدث المهم يعد دعما لكافة الدوائر المؤسسات الحكومية المشاركة ويعكس حرص سموه على ترسيخ ثقافة التميز الحكومي.

وقال الحميدان ان مشاركة النيابة العامة إلى جانب 24 دائرة ومؤسسة حكومية متميزة يعد انجازا بحد ذاته كونه أول معرض من هذا النوع على مستوى العالم .

وأشار الحميدان إلى أن المعرض يعكس الانجازات والتميز الذي شهدته حكومة دبي متمثلة بدوائرها ومؤسساتها الرائدة في العديد من المجالات كل حسب اختصاصه ويمثل نافذة حقيقية لعرض إنجازات حكومة دبي والتعريف بخدماتها والتواصل مع جميع فئات المجتمع بهدف تعزيز المكانة الرائدة لإمارة دبي.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق