محمد بن راشد يستقبل رئيس وزراء اليمن بحضور حمدان بن محمد

Sun 15 January, 2012 | 8:29 pm

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر سموه بزعبيل مساء اليوم دولة السيد محمد باسندوة رئيس الوزراء اليمني والوفد المرافق.

وقد استعرض سموه والضيف اليمني بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي العلاقات الاخوية بين دولة الامارات والجمهورية اليمنية الشقيقة وسبل تطويرها على كافة المستويات لما فيه خدمة المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

واطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم من السيد باسندوه على اخر تطورات الوضع في اليمن في ضوء نجاح المبادرة الخليجية التي افضت إلى تفاهمات بين الاطراف كافة والتوصل الى حل يرضي هذه الاطراف بما فيه الاتفاق على إجراء انتخابات برلمانية يمنية الشهر القادم.

وقد اشاد رئيس الوزراء اليمني بالجهود الخليجية في هذا الشأن منوها بدور دولة الامارات الايجابي والفاعل في إنجاح المساعي التصالحية.

كما أعرب السيد باسندوه خلال اللقاء عن شكر اليمن وتثمينها لمواقف الامارات الاخوية النبيلة حيال الشعب اليمني ومساهتمها الكبيرة في مشاريع التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي يجري تنفيذها في مختلف المناطق اليمنية ما ترك اثرا طيبا في نفوس اليمنيين على مختلف مستوياتهم.

وإلى ذلك فقد أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم أن دولة الامارات قيادة وحكومة وشعبا تقف دوما إلى جانب الشعب اليمني وتدعم أمنه واستقراره واختياراته.

حضر اللقاء معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد ال مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الاعلى لمجموعة طيران الامارات ومعالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية ومعالي عبيد حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية رئيس بعثة الشرف المرافقة للضيف ومعالي ريم ابراهيم الهاشمي وزير دولة ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وسعادة عبدالله مطر المزروعي سفير الدولة لدى الجمهورية اليمنية وسعادة عبدالله حسين محمد الدفعي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق