حمدان بن محمد يأمر بجوائز لدولية «كاراتيه الأهلي»‎

Sat 4 February, 2012 | 6:06 pm

أمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، بجوائز مالية لأبطال بطولة الأهلي الدولية المفتوحة الأولى للكاراتيه التي تقام برعاية سموه، وانطلقت فعالياتها امس في الصالة الحمراء بمشاركة 600 لاعب ولاعبة يمثلون 47 فريقا من 23 دولة من مختلف قارات العالم.

وحضر حفل الافتتاح الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك، ورئيس مجلس إدارة اتحاد التايكواندو والكاراتيه، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي والامين العام لمجلس دبي الرياضي أحمد سعد الشريف، ونائب رئيس اتحادات الإمارات والعرب وآسيا رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة دعيج جاسم رئيسي، والأمين العام للاتحادين الإماراتي والعربي واللجنة التنظيمية الخليجية للكاراتيه فخر الدين عبدالمجيد، والمدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه الخبير محمد عباس، والمدير التنفيذي للنادي الأهلي احمد خليفة حماد، وحشد من الشخصيات الرياضية، وعدد من ممثلي الفرق المشاركة في البطولة التي ترعاها شركة (برزم).

وتضمن برنامج حفل الافتتاح عدة فقرات، استهلت بالسلام الوطني، ثم كلمة رئيس اللجنة العليا المنظمة، فكلمتي النادي الأهلي والبطولة.

وكشف اللواء الرزوقي ودعيج النقاب عن أن سمو ولي عهد دبي، أمر بتقديم جوائز مالية تقديرا لأبطال البطولة، مقدمين الشكر والتقدير إلى سموه للدعم المتواصل الذي تلقاه أسرة (كاراتيه الامارات) من سمو ولي عهد دبي، مشددين على أن دعم سموه يمثل دافعا قويا للمضي في خطوات تطوير العبة والارتقاء بها وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وقدمت طالبات مدرسة السعادة للتعليم الأساسي الحلقة الأولى بمنطقة دبي التعليمية، (أوبريت إمارات السلام) والذي شكل مفاجأة سارة في الحفل البهيج، بمشاركة 70 طالبة جسدن لوحات بديعة بالتعبير الحركي بمصاحبه الموسيقى التي روت حكاية حب بلدان العالم لدولة الإمارات.

وأشرفت على أداء (الأوبريت) هند لوتاه مديرة مدرسة السعادة، فيما كتب كلماته الشاعر إبراهيم فرغلي، وفكرة وألحان إيمان السيد، والتوزيع لشاهر رضوان، وتصميم الأداء الحركي لنادية حلمي، ومتابعة فوزية الشمس وسوسن زرنهجي وأفراح أنور ومنال الجسمي وبدرية سيف.

وبعد تقديم (الأوبريت)، جرت مراسم الافتتاح الرسمي برفع علم البطولة، وتقديم عرض في الكاراتيه “بونكاي”.

وتقام منافسات البطولة على 5 (أبسطة) في وقت واحد، ويديرها نحو 60 حكما معتمدا، و25 عضوا في لجنة المسابقات، و25 من المنظمين، في الوقت الذي تستخدم فيه التقنية الحديثة وشاشات العرض خلال المنافسات.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق