ولي عهد دبي يكرم الفائزين بجائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير الضوئي

Tue 27 March, 2012 | 10:16 pm

كرم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي الفائزين بجائزة حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم الدولية للتصوير الضوئي في دورتها الاولى والتي نظمت تحت عنوان “حب الارض”.

وهنأ سموه المكرمين خلال الحفل الذي جرى مساء اليوم في الفضاء الخارجي بمنطقة برج خليفة في دبي وحضره معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي نائب رئيس مجلس أمناء الجائزة وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد ال مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون وسمو الشيخ حشر بن مكتوم بن جمعة ال مكتوم مدير دائرة إعلام دبي وعدد من رؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات والفعاليات الصحافية والاعلامية في الدولة.

وأشاد سمو ولي عهد دبي بمواهب المشاركين في المسابقة من دولة الامارات وعدد من الدول العربية والاجنبية مؤكدا سموه أن الجائزة أنشئت للنهوض بمستوى التصوير الضوئي وتسليط الضوء على المبدعين في هذا المجال وتبني المواهب الشابة كي تصنع من هواياتها فنا واحترافا في عالم التصوير والانتقال به إلى افاق عالمية.

واشار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم خلال كلمة توجيهية للمكرمين إلى أن عنوان المسابقة ” حب الارض” تجسيد لحب الانسان لوطنه وأرضه وثقافته.

وكان أمين عام الجائزة على خليفة بن ثالث القى كلمة الجائزة في بداية الحفل رحب فيها بالحضور وبالمشاركين في فعاليات المسابقة منوها بتوجيهات سمو ولي عهد دبي راعي الجائزة المتمثلة بأن تكون الجائزة همزة الوصل والرابط الذي يجمع المصورين من أنحاء العالم على ارض الامارات الحبيبة والتعرف إلى إبداعاتهم.

وشكر بن ثالث المشاركين الذين جاءوا إلى مدينة دبي حاملين معهم ذكرياتهم في رحلة التصوير التي ساروا على دربها سنوات طويلة وتحولوا من هواة إلى محترفين وأشار إلى أن الفائزين هم ستة عشر مصورا في عدد من المحاور وقد تم توزيعهم على ثلاث فئات.

وكان سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد ال مكتوم قد كرم عددا من الفائزين عقب مشاهدة الحضور لعروض فنية ولقطات مصوره بعدسة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم عكست عشق سموه للطبيعة والحياة البرية بكل مكوناتها وجمالياتها.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق