حمدان بن محمد يهنئ طاقم زورق «فزاع 3» بالفوز بلقب مونديال زوارق «اكس كات»

Sat 14 April, 2012 | 2:30 am

هنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري تيم، طاقم زورق «فزاع 3» بقيادة الثنائي العالمي عارف الزفين ومحمد المري بمناسبة فوز الفريق بلقب بطولة العالم وجائزة الفجيرة الكبرى لفئة الزوارق السريعة “اكس كات”.

وتابع سموه السباق على شاشة دبي الرياضية وحرص في اتصال هاتفي مع سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري على تهنئة ثنائي الفريق، بالإنجاز الذي يعد إضافة كبيرة إلى المؤسسة التي اشتهرت عبر السنوات بالكثير من الإنجازات.

بدوره، قال سيف بن مرخان الكتبي إن زورق «فزاع 3» استحق الناموس على الإنجاز العالمي الجديد الذي حققه، خاصة أنه جاء بعد موسم شاق شمل 5 جولات متتالية بين أبوظبي ودبي والفجيرة، كما أن الفوز جاء بعد جهد وعرق لأن الزورق انطلق متأخراً ومن المركز الأخير، لكن الإصرار وروح التحدي كانا الفيصل في حسم اللقب والذي بات في خزائن الإمارات.

وأشار إلى أن اهتمام ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وتوجيهاته المستمرة، مثلا روح التحدي لعناصر المؤسسة والفريق إلى أن تحقق الإنجاز العالمي.

إهداء إنجاز «فزاع 3» لرئيس الدولة ونائبه وحمدان بن محمد

أهدت مؤسسة الفيكتوري تيم انجاز زورق «فزع 3» بلقب بطولة العالم للزوارق السريعة اكس كات- لموسم 2012 إلى صاحب السمو خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله- وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله .

وحرص الثنائي العالمي عارف الزفين ومحمد المري على إهداء الفوز كذلك إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي المؤسسة على دعمه ومتابعته المستمرة للفريق والى عموم شعب الإمارات وعشاق الفريق.

ووجه عارف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم الشكر الجزيل لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والذي شرف البطولة بحضوره للجولة الختامية، منوها إلى ان تواجده وحضوره السباق من البداية إلى النهاية أعطى الحدث نكهة مميزة.

وأضاف الزفين أنه دائما ما يتفاءل بالسباقات التي تقام في مياه بحر العرب وإمارة الفجيرة تحديداً، وقد سعدنا كما سعد باقي المشاركين بما وجدوه من حفاوة من قبل اللجنة المنظمة للحدث والتي قامت بواجبها وأكثر.

واعترف الزفين بأنه خاض مع زميله محمد المري أصعب مواجهة على الإطلاق عندما خاضا سباق يوم أمس، حيث حققا المركز الأول بعد جهد كبير خاص، وأن الفريق واجه موقفا صعبا بإبعاده إلى المركز الأخير بقرار من اللجنة المنظمة عقب تسجيله أفضل توقيت في سباق الزمن، لكن ذلك لم يهبط عزيمة الفريق الذي تجاوز الزورق تلو الآخر حتى وصل إلى النهاية السعيدة.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق