محمد بن راشد يستقبل بحضور حمدان بن محمد ، ولي عهد الفجيرة و عددا من المسلمين الجدد‎

Tue 24 July, 2012 | 1:36 am

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، في قصر سموه بزعبيل مساء اليوم، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة الذي قدم للسلام على صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتهنئة سموه بشهر رمضان المبارك، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ سموه وقيادتنا الرشيدة ويعيد هذه المناسبة المجيدة على دولتنا وشعبنا بالخير والتقدم والرخاء.

كما استقبل صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مجموعة من المسلمات والمسلمين الجدد من مختلف جنسيات العالم، وتبادل معهم سموه التهاني بالشهر الكريم، متمنين لسموه طول العمر ودوام الصحة والعافية.

وقد رحب سموه بالشباب المسلم من الجنسين، الذين اعتنقوا الديانة الإسلامية على أرض الإمارات التي تحتضن جنسيات من أنحاء العالم وأعراق يمثلون شتى الديانات دون تفريق بين أحد.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في معرض ترحيبه بالشباب الذين دخلوا الإسلام طواعية على تسامح ديننا الإسلامي الحنيف واحترامه لحقوق الإنسان وكرامته.

وأشار سموه إلى انه سعيد بلقاء هذه المجموعة من الشباب والفتيات الذين: “أرى في محياهم الهدوء والسكنية وحبهم لهذا الدين، الذي ربما وجدوا فيه سعادتهم واطمئنانهم “.

ونوه سموه بوجود العديد من المراكز الحكومية والخاصة في دولة الإمارات، التي تستقبل هؤلاء المسلمين وتوفر لهم كل سبل المعرفة والثقافة الإسلامية وفهم تعاليم ومبادىء هذا الدين الحنيف وتحفيظهم للقرآن الكريم وسنة رسولنا محمد صلي الله عليه وسلم.

وأعرب سموه عن تفاؤله بازدياد أعداد المسلمين الجدد في الدولة والذي يبشر بالخير لهذا الدين الحنيف وأهله.

وذكرت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، التي تشرف على شؤون المسلمين الجدد في إمارة دبي أن عددهم وصل منذ العام 1996 وحتى يومنا الحاضر قرابة 18 ألف مسلم ومسلمة من خمس وسبعين جنسية ومن أتباع ديانات مختلفة.

وقد أدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والمسلمون الجدد صلاة المغرب جماعة، مبتهلين إلى الباري عز وجل أن يحفظ دولتنا ويبارك جهود قيادتنا الحكيمة لما فيه خير الإسلام والمسلمين والبشرية جمعاء.

حضر اللقاء والصلاة: سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة وسمو الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ومعالي محمد إبراهيم الشيباني، مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة الفريق مصبح راشد الفتان، مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعادة إبراهيم محمد بوملحة، مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشؤون الثقافية والإنسانية وسعادة الدكتور حمد الشيباني، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي وسعادة خليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي إلى جانب عدد من رجال الدين والمسؤولين.

هذا وقد تناول الجميع طعام الإفطار إلى مائدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرمضانية العامرة.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق