محمد بن راشد يستقبل بحضور حمدان بن محمد، رئيس وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي

Mon 30 July, 2012 | 12:43 am

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، في قصر سموه بزعبيل، مساء اليوم، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، معالي محمد أحمد المر، رئيس المجلس الوطني الاتحادي وأعضاء المجلس، الذين قدموا التهاني إلى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالشهر الفضيل، متمنين لسموه موفور الصحة والسعادة ولقيادتنا وشعبنا اطراد العزة والاستقرار والرخاء.

وقد تجاذب سموه ورئيس وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي أطراف الحديث حول عدد من القضايا والمسائل الوطنية التي تهم الوطن ورفعته وتخدم المواطن ومستقبله، إذ أثنى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في هذا السياق على أداء المجلس الوطني الاتحادي في مناقشة المواضيع والتشريعات والقوانين كافة، التي تصدرها القيادة الرشيدة لتحقيق أرقى الخدمات والمستويات المعيشية للمواطنين في أنحاء الوطن بشرائحهم وفئاتهم كافة.

وأشار سموه إلى اهتمام المجلس الوطني وتركيزه على قضايا التعليم والصحة والمسكن وتوفير فرص العمل للشباب، وهذه كلها مواضيع تستحوذ على اهتمام القيادة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.

وأكد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أن دولتنا والحمد لله استكملت مشاريع البنية التحتية التي تشكل قاعدة رئيسية وصلبة لإتمام بقية مشاريع وخطط التنمية والبناء، خاصة في القطاعات الاقتصادية والسياحية والعقارية، ناهيك عن الجامعات والكليات الجامعية والمدارس والمستشفيات والمنشات الصحية والرياضية والثقافية وغيرها من المشاريع الصناعية والتحويلية والتجارية والزراعية، التي جعلت من دولتنا الحبيبة دولة عصرية تجمع بين الأصالة العريقة والمعاصرة الراقية.

ودعا سموه رئيس وأعضاء المجلس إلى مواصلة البحث والاهتمام بقضايا الوطن والمواطن والقيام بالدور المنوط بهم من أجل الحفاظ على نسيج مجتمعنا متماسكاً متناغماً قوياً ينعم بالحياة الكريمة، وتوفير كل متطلبات الرخاء والاستقرار لشعبنا العزيز.

إلى ذلك توجه معالي محمد أحمد المر باسم رئيس وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي بالشكر والولاء إلى قيادتنا المعطاءة، التي تدعم مسيرة المجلس بكل الإمكانات والتوجيهات الوطنية اللازمة كي يتمكن من أداء رسالته الوطنية على أكمل وجه ودون معوقات، مشيداً بتعاون جميع الجهات الحكومية الاتحادية والوزارات والمسؤولين مع المجلس، الذي يتلمس قضايا الوطن والمواطن ويناقشها بكل شفافية وحرية ومسؤولية.

وقد أدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيوخ والحضور صلاة المغرب جماعة، داعين الخالق سبحانه وتعالى أن يديم على دولتنا وشعبنا نعمة الخير والعطاء والتراحم، ثم تناول الجميع طعام الإفطار إلى مائدة سموه الرمضانية الكريمة.

حضر اللقاء: سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون ومعالي محمد إبراهيم الشيباني، مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وعدد من رؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات وكبار المسؤولين.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق