محمد بن راشد يؤدي صلاة عيد الفطر السعيد في مسجد زعبيل..إلى جانبه حمدان بن محمد

Sun 19 August, 2012 | 7:37 pm

أدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، صلاة عيد الفطر السعيد في مسجد زعبيل بدبي صباح اليوم.

وأدّى الصلاة إلى جانب سموّه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وعدد من الشيوخ والمسؤولين وجمع من المصلّين.

واستمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والمصلّون إلى خطبة العيد التي تناول فيها خطيب وإمام الصلاة فضيلة الشيخ عمر الخطيب موضوع “عمل المعروف”، حيث أمرنا سبحانه وتعالى بصنع المعروف في ميادين عدّة منها إماطة الأذى عن الطريق وعيادة المرضى ومنها أيضاً موائد الرحمن في رمضان وبناء المساجد وتجهيزها وتشييد المراكز الإسلامية والمدارس وتكريم حفظة القرآن الكريم ورعاية اليتيم وما إلى ذلك من أعمال الخير والمعروف.

وتطرّق فضيلة الدكتور الشيخ عمر الخطيب إلى موضوع التواصل والتراحم بين المسلمين خاصّة في عيد الفطر والأعياد الإسلامية وإطاعة الله ورسوله وأولي الأمر إذ قال تعالى في كتابه العزيز “وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم” صدق الله العظيم.

وتوجّه في ختام الخطبة بالدعاء إلى الباري عزّ وجلّ بأن يوفّق صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لما فيه من الخير والسداد وخدمة الدين والوطن، وترحّم على أرواح المغفور لهم الشيخ زايد والشيخ راشد والشيخ مكتوم طيّب الله ثراهم وأسكنهم فسيح جنانه.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق