محمد بن راشد يستقبل لليوم الثاني على التوالي بحضور حمدان بن محمد , المهنئين بمناسبة فوز سموه ببطولة العالم للقدرة في لندن

Thu 30 August, 2012 | 11:05 pm

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، لليوم الثاني على التوالي، جموع المهنئين بفوز سموه ببطولة العالم للقدرة 2012، في أوستن بارك بلندن وقيادته فريق الإمارات للفوز ببطولة العالم للقدرة.

حضر الاستقبال: سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي  وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي والشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم والشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم وعدد من الشيوخ وكبار الشخصيات.

وقد تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التهنئة من عدد من المدراء والمسؤولين بالدوائر المحلية وكبار الشخصيات وجموع المواطنين والرياضيين من مسؤولي وأعضاء الاتحادات الرياضية والمدراء والمسؤولين بالهيئة العامة للرياضة والشباب، يتقدمهم سعادة إبراهيم عبدالملك، الأمين العام للهيئة والعاملين بقناة دبي الرياضية يتقدمهم راشد أمير مدير القناة.

وعبر المهنئون عن الاعتزاز والفخر بهذا الانجاز، الذي حققه سموه وفريق فرسان الإمارات للقدرة، موضحين أن هذا الانجاز التاريخي بمثابة رسالة إلى شباب ورياضيي الوطن، ويضاف إلى رصيد انجازات سموه وانجازات رياضة الفروسية خاصة ورياضة الإمارات عموما.

وتلقى سموه التهنئة كذلك من الطبيبات العاملات بمستشفيات هيئة الصحة بدبى، “مستشفى لطيفة ومستشفى راشد ومستشفى دبي”، وأعضاء اللجنة النسائية بهيئة كهرباء ومياه دبي برئاسة خولة المهيري، رئيسة اللجنة ومسؤولات بالهيئة، واللجنة النسائية بمجلس دبي الرياضي وإتحاد الإمارات للدراجات الهوائية وإتحاد الإمارات للتايكوندو، اللاتي قدمن أسمى التهاني والتبريكات، وأعربن عن فخرهن بهذ الانجاز التاريخي، الذي يضاف إلى سجل رياضة الإمارات.

وألقى عدد من الشعراء المواطنين قصائد شعرية عبروا فيها عن تهنئتهم لفارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وفخرهم واعتزازهم بالانجاز.

واستقبل سموه الشيخ وليد الابراهيمي، رئيس مجموعة تلفزيون الشرق الأوسط وفريقاً من المحررين الرياضيين العاملين بالتلفزيون.

جدير بالذكر أن بطولة العالم للقدرة 2012، التي أقيمت في أوستن بارك لمسافة 160 كيلومترا شارك فيها 152 فارسا وفارسة من أكثر من 38 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وسبق لفريق الإمارات للقدرة أن حصد الذهب في بطولة العالم للقدرة في ماليزيا عام 2008 وبطولة العالم في كنتاكي بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2010 .

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق