محمد بن راشد يستقبل الرئيس الفنلندي بحضور حمدان بن محمد‎

Wed 21 November, 2012 | 5:55 pm

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، اليوم، سولي نينيستو، رئيس جمهورية فنلندا، الذي يزور البلاد حالياً.

حضر اللقاء: سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي ومعالي ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وعدد من كبار المسؤولين، إلى جانب إلكا بيكا سيميلا، سفير فنلندا لدى الدولة، وذلك بمقر مركز دبي التجاري العالمي.

وبحث صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مع الرئيس الفنلندي مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين، ومدى التطور المنجز فيها، وسبل الارتقاء بها في شتى المجالات بما يعود بالخير والنفع على الشعبين الصديقين.

وأعرب سموه عن أمله في أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التواصل وبناء جسور جديدة للارتقاء بآفاق التبادل الثقافي والاقتصادي، وفتح المجال أمام الخبراء من الجانبين للتفاعل في إطار الرغبة المشتركة نحو تعزيز فرص تناقل المعارف والخبرات في شتى القطاعات والاستفادة من التجارب الناجحة في خدمة أهداف التنمية الشاملة في البلدين.

من جهته، أشاد الرئيس الفنلندي بالسياسة الحكيمة لدولة الإمارات والرؤية الثاقبة للقيادة العليا للبلاد، والتي كانت سبباً مباشراً في إكساب الدولة مكانة مرموقة في مصاف أسرع الدول نمواً وتقدماً في المنطقة، منوهاً بالإنجازات الحضارية الكبيرة التي حققتها الإمارات في مختلف المجالات، والتي جعلتها قبلة مفضلة لمؤسسات الأعمال الكبرى الساعية إلى تعزيز تواجدها في المنطقة عبر الاستفادة من القدرات الكبيرة المتاحة فيها.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق