حمدان بن محمد يوجه بإقامة «مهرجان فخر الأجيال للقدرة» احتفالاً بإنجاز فارس العرب‎

Thu 22 November, 2012 | 4:35 pm

بناءً على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، أعلن نادي دبي للفروسية عن مهرجان فخر الأجيال للقدرة 2012.

سيقام سباق مهرجان “فخر الأجيال” للاسطبلات الخاصة / رجال لمسافة 100 كم يوم الخميس 28 الجاري في مدينة دبي الدولية للقدرة المجاورة لمنتجع باب الشمس الصحراوي في منطقة سيح السلم بإمارة دبي.

تقرر إقامة مهرجان فخر الأجيال بمناسبة فوز صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالمركز الأول في بطولة العالم الفردية للقدرة 2012 في يوستن بارك، إضافة إلى حصول فريق دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة سموّه على المركز الأول على مستوى الفرق في البطولة المشار إليها.

وعلق سعيد بن حميد مطر الطاير، نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي للفروسية قائلاً: “يتشرف نادي دبي للفروسية باستضافة هذا الحدث الكبير في مدينة دبي الدولية للقدرة. ولا يسعنا بهذه المناسبة إلا أن نعرب عن فخرنا واعتزازنا بإنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله ، المتتالية، سائلين المولى عز وجل أن يكلل جميع خطاه بالنجاح والتوفيق”.

ولكونه جزءاً من مجموعة ميدان، يعمل نادي دبي للفروسية على تنظيم واستضافة رياضات الفروسية المتخصصة بسباقات القدرة وترويض الخيل وقفز الحواجز وغيرها من رياضات الفروسية. كما يعمل نادي دبي للفروسية على دعم رياضات الفروسية على المستوى الدولي، من خلال رعايته أهم الفعاليات الدولية. ويعمل النادي على تنظيم رياضة سباقات القدرة وجميع المنافسات التي تقام في مدينة دبي الدولية للقدرة والترويج لها، إضافة إلى التنسيق والدعم في اختيار الفعاليات الدولية.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق