حمدان بن محمد يحضر احتفال أكاديمية “ساندهيرست” بمناسبة مرور 200 عام على تأسيسها‎

Sat 24 November, 2012 | 3:48 am

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي الاحتفال الذي أقامته أكاديمية “ساندهيرست” العسكرية البريطانية بمناسبة مرور 200 عام على تأسيسها، بمشاركة لفيف من كبار الشخصيات العالمية.

كان في استقبال سمو ولي عهد دبي لدى وصوله إلى مقر الأكاديمية، رئيس الأركان البريطاني والقائد العام للأكاديمية، حيث قام سموه بتسجيل كلمة في سجل كبار الزوار.

عقب ذلك شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم حفل الاستقبال الذي رحبت فيه “سنادهيرست” بضيوفها الذين حرصوا على المشاركة في هذه المناسبة الهامة تقديراً لمكانة الأكاديمية كإحدى أبرز مؤسسات العلوم العسكرية في العالم، والتي تخرج فيها العديد من الملوك والأمراء وكبار القادة الذين وفدوا إليها من خارج بريطانيا لتحصيل العلوم العسكرية.

وقد اُلتقطت الصور التذكارية لسمو ولي عهد دبي وكبار الشخصيات من الحضور، ورؤساء الوفود المشاركة في احتفالات الأكاديمية.

إلى ذلك، حضر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم حفل العشاء الذي أقامه سمو الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا على شرف الضيوف المشاركين في احتفالات أكاديمية “ساندهيرست” من مختلف أنحاء العالم، وشارك فيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين وحشد من كبار الشخصيات العربية والعالمية ورؤساء الوفود وأعضاء الهيئة العسكرية وكبار المسؤولين.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق