حمدان بن محمد : طموحات محمد بن راشد لإمارة دبي تفرض علينا أن نفكر بطرق مختلفة وفكر جديد‎

Mon 17 December, 2012 | 7:27 am

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي أن إمارة دبي مقبلة على مرحلة جديدة من النمو والتوسع الاقتصادي والعمراني المتسارع وفق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حيث أن طموحات سموه الكبيرة تفرض علينا أن نفكر بطرق مختلفة وأفكار جديدة لنستطيع مواكبة هذه الطموحات .. والرهان الحقيقي سيكون على مواردنا البشرية المؤهلة والمبدعة خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في المكتب التنفيذي بأبراج الإمارات بموظفي الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، حيث شكر سموه موظفي الأمانة العامة على جهودهم خلال الفترة الماضية واستعرض معهم أهم أولويات العمل خلال الفترة المقبلة.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم خلال لقائه بالموظفين أهمية العمل المستمر لتحديث الخطط الإستراتيجية والتنموية لإمارة دبي بما يتوافق مع النمو المتسارع الذي تشهده الإمارة ، مؤكدا سموه بأن أولويات المرحلة المقبلة تتضمن تقوية مناعة اقتصاد دبي وتعزيز قدراته التنافسية وتطوير الإطار القانوني والتنظيمي بما يعزز نمو الإمارة ويواكب التوسعات الكبيرة التي ستشهدها الإمارة خلال الفترة المقبلة.

كما ذكر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بأن هدف الإمارة حسب توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأن تكون المدينة العالمية الأولى في تحقيق الرفاهية لكافة القاطنين فيها، وذلك انسجاما مع رؤية 2021 لدولة الإمارات في أن تكون الدولة بين الأفضل عالميا في النمو والرخاء وتحقيق السعادة لمواطنيها.

حضر اللقاء معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء وسعادة عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي بإمارة دبي.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق