حمدان بن محمد يشيد بفوز الفيكتوري بلقب بطولة العالم للزوارق ” الفئة الاولى “‎

Sat 22 December, 2012 | 5:09 am

أشاد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة ” الفيكتوري تيم ” بالإنجاز التاريخي الكبير الذي حققه أمراء البحار في زورق ” الفيكتوري 3 ” بقيادة الثنائي عارف الزفين ومحمد المري بالتربع علي عرش بطولة العالم للزوارق السريعة ” الفئة الأولي ” للمرة الثانية عشرة في تاريخ البطولة وللمرة السادسة علي التوالي لتواصل المؤسسة العملاقة تحطيم الأرقام القياسية في هذا الحدث الكبير .

جاء ذلك خلال إتصال هاتفي أجراه سموه مع سيف بن مرخان الكتبي مدير مكتب سمو ولي عهد دبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري ..وأثنى سموه علي الأداء المتميز الذي أظهره الفريق في مشاركته في البطولة العالمية والدور المميز لطاقم الزورق بقيادة الثنائي العالمي عارف الزفين ومحمد المري والذي تمكن من الفوز بصدارة بطولة العالم بعدما جمع 177 نقطة من خمس جولات ومكنه هذا التألق من إضافة لقبين كبيرين هما بطولة ايدوكس لأفضل زمن وبطولة الشرق الأوسط 2012.

وأبدى سموه سعادة كبيرة بتألق زورق فريق ابوظبي 5 في البطولة وحصوله علي المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة العالم 2012 والمركز الثاني في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط .. منوها سموه إلى أن صعود الفريق إلي منصة التتويج جنبا إلي جنب الفيكتوري 3 يعد مفخرة للرياضات الإماراتية التي استطاعت إن تتبوأ مكانة عالمية متميزة في هذه الرياضة .

وطالب سموه أبطال ونجوم الإمارات سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم بمواصلة العطاء الجاد والقوي خلال المشاركات والبطولات المقبلة والتي تعزز من مكانة الدولة وتميزها بين جميع الدول المشاركة خاصة وأن الفيكتوري أصبح إسما وعلامة متميزة يعرفها القاصي والداني.

ونقل سيف بن مرخان الكتبي هذه الكلمات الغالية إلي نجوم الفريق وقائدي زورق الفيكتوري 3 الثنائي عارف الزفين ومحمد المري الأمر الذي أشاع البهجة والعادة في نفوس الجميع خاصة وأن سموه عود الفريق على مواقفه الكريمة ودعمه المتواصل طوال المشاركة في البطولة العالمية وخلال حل وترحال الفريق .

وقدم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم التهاني الحارة إلي الإمارات قيادة وشعبا ولأسرة الرياضات البحرية بالانتصارات المتتالية التي حققها أمراء البحار مع ختام منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة ” الفئة الأولي ” التي أسدل الستار علي أحداثها اليوم في العاصمة ابوظبي.

وأوضح الكتبي أن النتائج المتميزة لزورق الفيكتوري ما كان لها أن تتحقق لولا الدعم والاهتمام من قبل راعي المؤسسة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وهذا الأمر شكل الدافع الكبير لأمراء البحار للمضي قدما نحو منصات التتويج.

وأثنى رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم علي التنظيم الرائع والمتميز الذي جاءت عليه منافسات الجولة الخامسة والختامية من البطولة العالمية .. وتوجه بالشكر إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية .

وأشاد الكتبي الذي تابع منافسات اليوم الثاني والسباق الختامي لجائزة ابوظبي الكبري للزوارق السريعة ” الفئة الأولي ” أمس بالتألق اللافت للثنائي عارف الزفين ومحمد المري والذي جاء كتأكيد لجدارتهما بالتتويج والفوز بلقب بطولة العالم 2012 وحصد كل الألقاب والبطولات.

وأشار إلى أن الإنتصارات التي تحققت لأبطال المؤسسة تمثل الدافع لاستكمال المسيرة الظافرة وجني المزيد من الثمار علي المستوي المشاركات المقبلة والتي نتطلع فيها إلي المزيد من الانتصارات والتميز.

وثمن الكتبي التألق الواضح لزورق فريق أبوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد الطاير وماجد المنصوري والذي استطاع الحصول علي المركز الثاني في بطولتي العالم للزوارق السريعة وأيضا المركز الثاني في بطولة الشرق الأوسط ..

مؤكدا أن الحظ لم يحالف الفريق في الصعود إلي منصة التتويج في الجولة الختامية.

ولفت إلى أن هذه النتائج المتميزة تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن الإمارات هي قائدة التميز في كل المناحي في البطولة العالمية الأمر الذي يؤكد علي قدرات أبناء الإمارات وإبداعهم المستمر المتدفق.

كان سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية قد توج اليوم زورق الفيكتوري بقيادة عارف الزفين ومحمد المري بطلا للسباق الثاني من الجولة الختامية من بطولة العالم لزوارق الفئة الأولى ليظفر باللقب العام للبطولة.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق