حمدان بن محمد يوجه بمضاعفة الجوائز.. بطولة فزاع لرماية الاسبورتينغ 26 الجاري

Thu 17 January, 2013 | 1:23 pm

تنطلق تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، بطولة فزاع لرماية الاسبورتنج في نسختها الرابعة 26 الجاري وتستمر حتى 29 من الشهر نفسه بنادي الرماية بند الشبا، بمشاركة أكثر من 100 رام من 10 دول عربية.

تم الإعلان عن ذلك في مؤتمر صحافي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة، بحضور البطل الأولمبي الذهبي الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم، الذي كشف عن توجيه سمو الشيخ حمدان بن محمد بمضاعفة جوائز البطولة، وماجد عبد الرحمن البستكي مدير المكتب الإعلامي بمكتب سمو ولي عهد دبي، وحكمنا الدولي أركان العامري.

شكر وتقدير

ووجه بطلنا الذهبي الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي، لدعمه الرياضة والرياضيين في الدولة عامة ولبطولات فزاع خاصة، مما أسهم في تحليق البطولة إلى آفاق بعيدة تحقق معها الكثير من النجاحات .

وأشار إلى أنه يتوقع أن يشارك أكثر من 100 رام من افضل الرماة في الوطن العربي، يمثلون 10 دول هي المغرب ومصر وعمان والإمارات وقطر والكويت وسوريا ولبنان والأردن والسعودية، كما توقع أن تكون هناك مشاركة نسائية أوسع هذا العام. وقال الشيخ أحمد بن محمد بن حشر إن البطولة في المستقبل يمكن أن تشهد مشاركة أكثر من 1000 رام، اذا فتح المجال لمشاركة أبطال عالميين، ولكن نادي ند الشبا لا يتحمل مثل هذا العدد في الوقت الحالي.

واستطرد قائلا : لقد تم استحداث في الدورة الجديدة بطولة الفرق، ويسمح لكل دولة بالمشاركة بأكثر من فريق، وتتيح هذه الطريقة مثلا للكويت بالمشاركة بأكثر من فريق، وهذا الحال ينطبق على قطر والإمارات اللتين تمتلكان عددا كبيرا من الرماة ما يضيف إثارة ومتعة للبطولة.

دعم الرياضة

من جهته وجه ماجد البستكي الشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لحرصه على دعم هذه الرياضة التي ترتبط بالأصالة والكفاءة، كما وجه الشكر إلى الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم على تسخير خبرته وتجربته الأولمبية الطويلة، متمنيا لجهوده التوفيق وللبطولة كل النجاح، وأن تخرج النسخة الرابعة مميزة كما عهدنا في البطولات الماضية.

وتناول حكمنا الدولي أركان العامري الجوانب الفنية، حيث أكد أن بطولة فردي الرجال والسيدات يومي 26 و27 الجاري، وبطولة الفرق يومي 28 و29، مع ضرورة حضور الرماة المواطنين من دولة الإمارات بعد التسجيل مباشرة إلى نادي الرماية في ند الشبا، لاختبار الأمن والسلامة ولن يسمح باستعمال السلاح الأوتوماتيكي.

جوائز البطولة

قال عبد الله بن دلموك مدير بطولات فزاع، إنه وبتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ـ ولي عهد دبي ـ تنطلق بطولة فزاع للرماية بالشوزن “سبورتنج” في نسختها الرابعة، وقد قام سموه برفع قيمة الجوائز لهذا العام ، حيث سيحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى في فئة الرجال على سيارات، ويحصل الفائزون من المركز الرابع ولغاية العاشر على جائزة نقديه قيمتها 10000 آلاف درهم، وسوف تحصل الفائزة بالمركز الأول فئة النساء على سيارة، أما المركز الثاني ولغاية العاشر فسيحصلن على جوائز نقدية، كما أمر سموه أن تضاف بطولة للفرق ـ رجال ـ ويحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على جائزه نقديه قيمتها 150000 آلف درهم، وينال الفريق الفائز بالمركز الثاني 90000 ألف درهم وفريق المركز الثالث 60000 ألف درهم.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق