محمد بن راشد يستقبل بحضور حمدان بن محمد..أبطال “خليجي 21” ويهنئهم بالانجاز الوطني الكبير‎

Sun 20 January, 2013 | 2:17 pm

التقي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، في قصر سموه بزعبيل، ظهر اليوم، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي شباب منتخبنا الوطني بطل خليجي 21.

وقد جرى للمنتخب استقبال كبير تخلله الأهازيج الوطنية ومشاركة زهرات من الإمارات في مراسم الاستقبال، إلى جانب تحليق مظليين يرفعون علم الإمارات مرفرفاً خفاقاً في سماء قصر زعبيل.

وقد تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، كأس بطولة خليجي 21 من الكابتن إسماعيل مطر، ثم عانق سموه مدرب الفريق الوطني على مهدي وهنأه على مهارته في تدريب الفريق وتوجيهه في أرض الملعب.

ثم صافح سموهما أعضاء المنتخب وأعضاء البعثة، يتقدمهم يوسف السركال، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد واللجان الإدارية والفنية والطبية والإعلاميون، الذين شاركوا في تغطية فعاليات خليجي 21 في مملكة البحرين الشقيقة.

وقد تحدث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى شباب المنتخب والمدرب والإداريين والفنيين والإعلاميين، مشيداً بانجازهم الكروي الوطني العظيم، الذي ادخل البهجة والفرح إلى نفوس أبناء وبنات شعب الإمارات الوفي وقيادته الرشيدة، وكذا في نفوس أهل الخليج عامة.

وخاطبهم سموه بالقول: ” كنت أتابعكم في تدريباتكم وفى مبارياتكم على أرض الملعب في مملكة البحرين، خاصة المباراة النهائية مع المنتخب العراقي، الذي يعد من أقوى الفرق الخليجية والشيء الجيد الذي لفت انتباهي هو تميزكم بروح الفريق الواحد وهذا التلاحم والترابط فيما بينكم والتنسيق الجيد وأيضاً التلاحم الوطني الكبير بين أبناء وبنات شعبنا الوفي من جهة وبينكم وبينهم من جهة ثانية “.

وأثنى سموه على دور مدرب المنتخب الأول مهدي علي، الذي أشرف على تدريب المنتخب وكان موجهاً جيداً لأعضائه على أرض الملعب ما كان له الأثر الايجابي على سير المواجهات التي خاضها المنتخب مع المنتخبات الخليجية كافة، خاصة المنتخب العراقي.

وقال سموه: ” إنكم بتلاحمكم فيما بينكم وتلاحم الإماراتيين عكستم روح الانتماء الوطني الصادق لتراب هذا الوطن العزيز ووفائكم لقيادتكم ودولتكم التي ترعاكم في كل المناسبات وكل الأوقات وفي شتى المواقع الوطنية “.

وأبدى سموه إعجابه الشديد بطاقات الشباب الايجابية، وحثهم على ” أن يحتفظوا بهذه الطاقات ويطوروها لتبقي مخزونة في ثناياهم يفجروها عندما يحين الوقت ويدعوهم واجبهم الوطني لتمثيل بلادهم وشعبهم في التظاهرات والملتقيات الشبابية والرياضية إقليميا ودوليا، كي تظل الإمارات في المركز الأول الذي لا يثنينا عنه شيء “.

وأضاف صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في معرض ترحيبه بشباب المنتخب الوطني لكرة القدم بطل خليجي 21، ” كلكم كنت أرى في وجوهكم التفاؤل بالخير والعزيمة والإصرار على النصر وتحقيق الفوز، وأثبتم أنكم جديرون بالمركز الأول، ولكن أمامكم امتحانات صعبة ستواجهونها في بطولة آسيا القادمة ولقاءات أخرى، فعليكم أن تكونوا يقظين مثابرين على التدرب والحفاظ على لياقتكم البدنية والذهنية ومواجهة التحديات التي تنتظركم بثقة عالية وبإصرار وإرادة قوية.

وأردف سموه: ” إن ما وصلتم إليه إنما هو بداية الطريق وعليكم أن تكونوا مؤمنين بقدراتكم، وبأنكم الأفضل حتى تصلوا إلى أهدافكم، وأنا كنت العب كرة القدم حتى إنني لعبت في فريق ايرلندا ضد فريق انكلترا، وأنا رياضي أشعر بما تشعرون به عند تحقيق الفوز، خاصة إذا كان في بطولة إقليمية أو دولية مهمة “.

وأكد سموه، أن شعبنا يقف بكل شرائحه وأطيافه خلف المنتخب الوطني، داعماً ومشجعاً ومؤازراً.

ونصح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أبناءه شباب المنتخب، بأن يحافظوا على انجازهم الرائع ويبتعدوا عن الغرور والمعصومية لأن الغرور إذا أصاب إمرىء أفقده صوابه وتركيزه، ” فأنا أنصحكم إخواني بأن تلفظوا هذه الخصلة السيئة، لأن الغرور يؤدي بصاحبه إلى الفشل وابتعاد الناس من حوله، وأنا كنت على تواصل معكم أبعث لكم ولأبناء وبنات شعبنا رسائل التهاني والإطراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي “.

وتوجه سموه بالشكر والحمد لله تبارك وتعالي على ما انعم علينا به من الفرح والسرور والترابط الوطني والتلاحم بين القيادة والشعب في كل المناسبات الوطنية وغيرها.

وقد أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالتنظيم الرائع لمملكة البحرين الشقيقة لبطولة خليجي 21، منوهاً سموه برعاية الملك حمد بن عيسي آل خليفة، ملك مملكة البحرين للبطولة ومتابعته الشخصية لفعاليات البطولة ورعايته لضيوف البحرين من جماهير دول الخليج العربية، الذين أحاطهم وولي عهده والجهات المعنية كافة في البحرين بكرم الضيافة العربية والاحترام والمعاملة الأخوية الطيبة.

كما نوه صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بدور الإعلام الوطني ومؤازرته الصادقة بالكلمة والصورة لمنتخبنا الوطني وانتصاراته، مشيداً سموه على وجه الخصوص بالدور الكبير والتغطية الشاملة التي قامت بها قنوات تلفزيون أبوظبي الرياضية، التي تابعت كل تفاصيل الحدث وكانت على تواصل دائم مع جماهير الإمارات داخل دولة الإمارات وفى مملكة البحرين الشقيقة.

وقام سموه في ختام اللقاء، الذي جمع أيضا معالي عبدالرحمن محمد العويس، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة الاتحادية العامة للشباب والرياضة والفريق مصبح راشد الفتان، مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي واللواء محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي وخليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي، جميعاً بقطع قالب الحلوى الذي أعد خصيصاً للمناسبة، ثم التقطت لسموه الصور التذكارية مع اللاعبين والهيئات الإدارية والفنية والإعلاميين، تخليداً لهذه المناسبة الوطنية الغالية.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق