الجمعية البريطانية للمظلات تهدي العضوية الفخرية الى حمدان بن محمد‎

Thu 31 January, 2013 | 12:57 am

أهدت الجمعية البريطانية للمظلات العضوية الفخرية الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي تقديرا من أسرة المظلات البريطانية للدور البارز والدعم والرعاية الكبيرين اللذين يقدمهما سموه لرياضة المظلات عامة ولمظلات الإمارات خاصة .

وكان وفد اتحاد الإمارات للقفز بالمظلات برئاسة سعادة نصر النيادي رئيس الإتحاد ويوسف حسن الحمادي نائب الرئيس ومحمد يوسف الأمين العام وعبد الله الشكري عضو مجلس الإدارة قد وصلوا الى لندن تلبية لدعوة الجمعية البريطانية للمظلات لحضور الحفل السنوي الذي تقيمه الجمعية برعاية الأمير تشالرز ولي عهد بريطانيا في أول تمثيل رسمي لإتحاد الإمارات للقفز بالمظلات بعد إعلان تشكيله .

وأكد رئيس الجمعية البريطانية في كلمته أن مظلات الإمارات محظوظة بما تلقاه من دعم ورعاية من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وهذا ما لمسه عن قرب كل المشاركين في مونديال المظلات دبي 2012 والذي عاد منه مظليو العالم بذكريات رائعة لا تنسى سواء من حيث حسن الاستقبال وكرم الضيافة أو من حيث المنافسات غير المسبوقة في طقس وطبيعة خلابة ومثالية.

ومن جانبه أعرب نصر النيادي عن سعادته البالغة بتسلم العضوية الفخرية المهداة الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم من الجمعية البريطانية للمظلات .. مؤكدا أن سموه قدم الكثير لأسرة المظلات العالمية حيث أمر سموه بتشييد نادي سكاي دايف دبي الذي أصبح قبلة لكل القافزين والقافزات في العالم الباحثين عن الاستمتاع بالقفز وسط أجواء تتسم بالأمن والأمان والجمال وفق أحدث الأساليب التقنية الحديثة في عالم القفز بالمظلات .

وتم خلال الحفل تبادل الدروع التذكارية بين الجمعية البريطانية واتحاد الإمارات للقفز بالمظلات وحرص الوفد خلال تواجده بعقد عدة اجتماعات مع الجانب البريطاني على هامش الحفل بحث خلالها مع الجانب البريطاني سبل التعاون المشترك بين الجانبين وتبادل الزيارات والخبرات في مجالي التدريب والتنظيم وبما يخدم رياضة القفز بالمظلات في كلا البلدين .

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق