محمد بن راشد يستقبل بحضور حمدان بن محمد , كبير وزراء حكومة كيرلا الهندية‎

Thu 11 April, 2013 | 2:42 pm

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” في مقر المجلس التنفيذي بأبراج الإمارات في دبي صباح اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ..سعادة أومين شاندي كبير وزراء حكومة كيرلا الهندية والوفد الوزاري المرافق.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة بين دولة الإمارات وجمهورية الهند وسبل توسيع وتعزيز أطر التعاون الإقتصادي والإستثماري والتجاري بين البلدين بما يعود بالخير على شعبيهما.

وتناول الحديث بين صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والسيد شاندي التعاون القائم بين دبي ومقاطعة كيرلا في شتى القطاعات لاسيما قطاعي الموانىء والمعلوماتية حيث أعرب الضيف عن سروره بما تقدمه دبي من خبرات في هذين القطاعين الحيويين بالنسية لمقاطعته التي يصل تعداد سكانها حوالي 32 مليون نسمة.

صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أشاد بالعلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين منوها بدور الجالية والعمالة الهندية في الدولة لجهة إسهامها في عملية البناء والتطوير التي تشهدها دولتنا.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الامارات ومعالي محمد بن عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة سلطان أحمد بن سليم رئيس مؤسسة الموانىء والجمارك في دبي وعدد من المسؤولين إلى جانب سعادة ام كيه لوكيش سفير جمهورية الهند لدى الدولة.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق