حمدان بن محمد يسدد ديون علي جمعة‎

Thu 9 May, 2013 | 11:33 am

تكفّل سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بسداد مديونية المواطن النزيل في سجن الشارقة المركزي، علي جمعة (43 عاماً)، البالغة نحو 220 ألف درهم.

وأعرب علي جمعة عن «سعادته البالغة» حيال هذا التبرع الذي وصفه بـ«السخي»، وقال إن «هذا التبرع سيفتح باباً جديداً لمستقبله».

وباشر «الخط الساخن» في «الإمارات اليوم» التي نشرت قصة علي جمعة، أمس، التنسيق مع «صندوق الفرج» التابع لوزارة الداخلية، للإفراج عن النزيل، ومن المتوقع أن يغادر السجن اليوم.

وأفاد الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة «صندوق الفرج»، اللواء ناصر سيف لخريباني النعيمي، بأن «لجنة دراسة حالات السجناء في (الصندوق) ستباشر إنهاء إجراءات خروج النزيل من السجن في أسرع وقت ممكن».

والمواطن علي جمعة عاش حياته يحلم ببناء بيت، واستطاع بناء المنزل وتجهيزه، لكنه أُصيب بمرض في القلب وانسداد في الأوعية الدموية وارتفاع ضغط الدم، ولم يعد يستطيع العمل مثلما كان، واضطر إلى التقاعد المبكر من وظيفته، فانخفض دخله، وعجز عن سداد قروض بناء البيت، وتراكمت عليه الفوائد والديون، حتى بلغت 220 ألف درهم.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق