نهيان بن مبارك يهنئ محمد بن راشد بالإنجاز البطولي للأهلي‎

Thu 30 May, 2013 | 12:44 am

بعث معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرئيس الفخري للنادي الأهلي على الإنجاز الذي حققه النادي الأهلي بفوزه ببطولة كأس رئيس الدولة ” حفظه الله ” للدورة السابعة والثلاثين .. مشيدا بجهود سموه ودعمه للشباب والرياضة بالدولة وكذلك لمسيرة النادي.

كما بعث معاليه برقية تهنئة مماثلة إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي بمناسبة فوز النادي بالبطولة .. مؤكدا أن اللقب جاء ثمرة الدعم المتواصل والرعاية الكبيرة التي توليها القيادة الحكيمة بقطاع الشباب والرياضة الذي بات يسجل أبرز النجاحات والإنجازات لرياضة الإمارات.

وأشار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان إلى أن هذا الإنجاز الذي تحقق للنادي إنما جاء نتيجة طبيعية للتخطيط السليم والإدارة الواعية مع الإخلاص الكبير والجهد المتواصل للأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين بالنادي مع الأمنيات بالتوفيق لتحقيق النتائج المرجوة.

من جهة أخرى بعث سعادة إبراهيم عبدالملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة برقيات مماثلة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مهنئا ومباركا هذا الإنجاز .

كما بعث عبدالمحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة ببرقيات تهنئة مماثلة بهذا الإنجاز الكبير.

وأشاد عبدالملك بالإنجاز البطولي للنادي والذي يعتبر رصيدا جديدا وتتويجا لجهود إدارة النادي .

وقال ” إننا نهنئ أنفسنا أولا بهذا الإنجاز الرائع كون البطولة تحمل اسما عزيزا على قلوبنا جميعا وهو ” رئيس الدولة ” وأعرب عن تهانيه لقيادات وجماهير النادي بمناسبة هذا الإنجاز الكبير .. متمنيا دوام الانتصارات وتحقيق البطولات ” .

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق