محمد بن راشد يحضر ورش عمل على هامش مؤتمر التميز الحكومي

Tue 4 June, 2013 | 6:32 pm

حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” مساء اليوم، على المشاركة في جانب من ورش العمل المنعقدة على هامش مؤتمر التميز الحكومي الذي اختتم فعالياته في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي.

وحضر إلى جانب سموه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، حيث حضر سموهما جانباً من ورشة العمل الخاصة في التميز في المجال الوظيفي واستمعا إلى تجربة عدد من المشاركين في الورشة التي شهدت مداخلات بعض الحضور في القاعة.

ثم شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ورشة العمل الخاصة بأسرار التفوق الوظيفي، واستمع سموه إلى تجربة ضابطين من وزارة الداخلية حول أسباب تفوقهما في عملهما في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ومديرية المرور بوزارة الداخلية إلى جانب تجارب عدد من الموظفين والموظفات في عدد من الجهات الحكومية في الدولة.

كما حضر صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في ختام مشاركته لشباب الوطن في ورش العمل التي نظمها مكتب رئاسة مجلس الوزراء على هامش مؤتمر التميز الحكومي جانبا من ورشة العمل الخاصة بالتميز في قطاع البلديات واستمع سموه إلى أسئلة بعض الحضور للمتحدثين عن هذا الموضوع ومداخلتهم والآراء التي طرحت خلال ورشة العمل هذه.

وقد أبدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ارتياحه للمشاركة الكثيفة والفاعلة من قبل القيادات الشابة والموظفين الحكوميين في أعمال هذا المؤتمر وورش العمل التي عقدت على هامشه، مشيدا سموه بالمستوى الفكري لهذه القيادات والأداء الحكومي المتميز الذي يقدمونه خدمة للوطن والمواطن كل من موقعه.

وقد حظيت مشاركة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في جانب من ورش عمل المؤتمر بكل التقدير والترحيب من قبل الشباب الذين تبادلوا مع سموه التحية والحوار حول عدد من قضايا التميز والإبداع في شتى المجالات وعلى مستوى مساحة الوطن العزيز.

وحضر ورش العمل معالي محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء وسعادة خليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وعدد من المسؤولين.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق