محمد بن راشد يتلقي الطلبة والطالبات الدارسين في فرنسا‎

Wed 12 June, 2013 | 9:22 pm

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في مقر سفارة الدولة في باريس مساء اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي الطلبة والطالبات الدارسين في الجامعات الفرنسية من ابناء وبنات دولة الامارات.

وقد تحدث سموه الى الطلبة معربا لهم عن سعادته واعتزازه بلقائهم والتعرف اليهم والاطمئنان على احوالهم الدراسية والمعيشية في فرنسا مؤكدا لهم سموه انهم وكل طلبة دولة الامارات في الخارج محل اهتمام قيادتهم ورعايتها ومتابعتها لدراستهم واحوالهم.

وخاطب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم إخوانه وأبناءه الطلبة والطالبات قائلا / اطلب العلم ولو في الصين / فأنتم تتعلمون وتدرسون في الخارج كي تعودوا الى الوطن الذي ينتظركم لتسهموا مع إخوانكم في الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية في بناء الدولة العصرية الحديثة التي تعتز بفرق عملها التي تعمل بجد واخلاص لتظل دولتنا في المركز الاول وليظل شعبنا يحب الرقم واحد.

واضاف سموه / أنتم سفراؤنا في الخارج عليكم ان تكونوا على قدر المسؤولية وتتحملوا الصعوبات والتحديات من اجل تحقيق اهدافكم واكتساب العلم والمعرفة والعودة الى دولتكم لتترجموا ما درستموه وما تعلمتوه على ارض الواقع العملي لخدمة وطنكم وشعبكم ومجتمعكم.

واكد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال اللقاء ان دولتنا الغالية ماضية قدما على طريق الوصول الى الرقم واحد في مختلف قطاعات الادارة والخدمات والاقتصاد والتعليم والتنمية المستدامة بكل مكوناتها .

وقد حرص شباب الوطن على التقاط الصور التذكارية مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم معربين عن اعتزازهم البالغ بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم والاستماع الى ارشاداته ونصائحه والاستئناس برأي سموه ونظرته لمستقبل شباب الوطن ورؤيته البعيدة لمستقبل دولتنا الحبيبة.

حضر اللقاء سمو الشيخ احمد بن سعيد ال مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الاعلى لمجموعة طيران الامارات ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي الدكتو انور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية ومعالي ريم بنت ابراهيم الهاشمي وزير دولة ومعالي محمد ابراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة الفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وسعادة محمد مير عبدالله الرئيسي سفير الدولة لدى فرنسا واركان سفارة دولة الامارات في باريس.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق