محمد بن راشد يلتقي النائب العام ورؤساء ووكلاء النيابة بدبي ومدير عام محاكم دبي والقضاة‎

Fri 26 July, 2013 | 6:02 pm

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر سموه بزعبيل مساء اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ..

النائب العام في دبي ورؤساء ووكلاء النيابة ومدير عام محاكم دبي والقضاة الذين قدموا التهاني والتبريكات إلى سموه بالشهر الكريم سائلين الله جل وعلا أن يعيده على سموه بالصحة والسعادة وعلى قيادتنا الرشيدة ودولتنا بالخير والرخاء.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بابناء وبنات الوطن وبادلهم التهنئة بشهر رمضان المبارك معربا سموه عن سعادته بلقاء هذا الجمع الطيب من منتسبي النيابة العامة والمحاكم في دبي مؤكدا لهم انهم محط إهتمامه ومتابعته وهم مبعث فخر واعتزاز كونهم يشغلون وظائف مهمة ومتقدمة في نيابة ومحاكم دبي اللتين تعتبران رمزا لسيادة القانون وتحقيق العدالة بين الناس والحفاظ على حقوقهم.

ودعا صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي هؤلاء الشباب بان يطوروا انفسهم وقدراتهم في العمل وأن يواصلوا التعلم واكتساب الخبرة ممن سبقوهم أو من خلال متابعة التقنيات الحديثة التي تتيح لهم الفرصة للتعرف اكثر على القوانين والانظمة المعمول بها محليا وعالميا من اجل صقل معارفهم وثقافتهم في هذا المجال المهم في تنظيم حياة المجتمع وأفراده وفق القوانين المعمول بها لدينا.

وخاطبهم سموه / لاتستهينوا بقدراتكم الفكرية والعلمية فأبناء وبنات الامارات قادرون على استيعاب كل ما هو جديد من علوم وآداب واختراعات فهم أهل للثقة التي نمنحهم إياها في جميع مواقع العمل والوظيفة /.. وأضاف سموه / كونوا واثقين من أنفسكم وتعلموا كل يوم واقتنصوا الفرص لان العالم يتغير كل يوم بمعلوماته وابداعاته وابتكاراته ففي كل يوم جديد تتعلمون اشياء جديدة/.

وفي السياق ذاته فقد امر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم بالتخفيف عن معاناة الناس في المحاكم والنيابة العامة ومراكز الشرطة في دبي والتسريع في البت في القضايا موضع الخلاف بين المتخاصمين خاصة القضايا البسيطة التي لا تتحمل الاطالة والتأجيل.

ووجه سموه سعادة عصام عيسى الحميدان النائب العام بدبي وسعادة الدكتور أحمد بن هزيم السويدي مدير عام محاكم دبي بضرورة التركيز على تبسيط الاجراءات المتبعة في النيابة والمحاكم وسرعة النظر في القضايا المعروضة أمام القضاة او وكلاء النيابة مع الحفاظ على حقوق المتخاصمين بغض النظر عن جنسياتهم أو انتماءاتهم الجغرافية والدينية لان الجميع أمام القانون سواسية وليس هناك فرق بين طرف واخر.

حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد ال مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الاعلى لمجموعة طيران الامارات وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد ال مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد ال مكتوم ومعالي محمد ابراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بالانابة وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وعدد من المسؤولين.

هذا وقد أدى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم والحضور صلاة المغرب جماعة مبتهلين إلى الخالق تبارك وتعالى ان يديم على دولتنا نعمة الاخاء والتسامح والتواصل .. ثم تناول الجميع طعام الافطار إلى مأدبة سموه الرمضانية العامرة.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق