حمدان بن محمد يشهد سباق ساردينيا للقدرة

Sun 1 September, 2013 | 11:32 am

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي، يوم أمس، سباق ساردينا للقدرة بإيطاليا، الذي أقيم لمسافة 120 كيلومتراً واشتمل على 4 مراحل، وذلك بمشاركة 38 فارساً وفارسة من مختلف الدول الأوروبية، فيما مثل الإمارات 9 فرسان في السباق المثير.

وعقب ختام السباق قام سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم بتهنئة فرساننا الأبطال مشيداً بأدائهم وبالمجهود الذي بذلوه في السباق متمنياً أن تتواصل إنجازاتهم في المشاركات والبطولات المقبلة.

وتوج الفارس سعيد محمد بن قحيد بطلاً للسباق ممتطياً صهوة الجواد «كويد لارزاق» من إسطبل ام.آر.ام بإشراف المدرب إسماعيل محمد، مسجلاً زمناً قياسياً في هذه المسافة بإيطاليا وقدره 4.8.43 ساعات.

ونال الفارس محمد بالقيزي «اسطبل فزاع» المركز الثاني مسجلاً زمنا قدره 4.17.36 ساعات بإشراف المدرب غانم المري، فيما احتل الفارس سعيد احمد جابر الحربي المركز الثالث مسجلاً زمنا قدره 4.43.22 ساعات بإشراف المدرب سالم بن غدير. ويأتي السباق في نطاق سباقات القدرة الأوروبية استعداداً لبطولة أوروبا التي تقام في جمهورية التشيك 14 سبتمبر المقبل.

وتقدم علي موسى الخميري مدير نادي دبي للفروسية بالتهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي، مشيداً بهذا الانجاز الجديد الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات فرسان الإمارات في سباقات القدرة العالمية.

وأشاد علي موسى بأداء فرسان الإمارات خلال السباق، مؤكداً أن حضور سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم للسباق ومتابعته للفرسان في السباق وتقديمه التوجيهات والارشادات كان له أبلغ الأثر في الإنجاز الذي تحقق .

ومن جانبه تقدم المدرب إسماعيل محمد بالتهنئة الحارة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي وأكد المدرب اسماعيل في حديثه لـ«البيان الرياضي» أن هذا الإنجاز يأتي اضافة أخرى لإنجازات فرسان الاسطبل متمنياً أن يتواصل عطاؤهم في البطولات المقبلة.

البطل: فخور باللقب

وأعرب الفارس البطل سعيد محمد بن قحيد عن فخره وإعزازه بانتزاعه لقب الفوز بالبطولة ليضاف إلى سجل إنجازاته في البطولات الأوروبية حيث يعتبر هذا الفوز الخامس في أوروبا. اذ سبق له الفوز مرتين في أوستن بارك بانجلترا ومرتين في فرنسا ثم هذه المرة في إيطاليا.

واضاف قائلاً لـ «البيان الرياضي»: إن السباق سهل عدا المرحلة الأولى التي كانت صعبة وإنه حل في المركز الخامس طوال المراحل الثلاث الأولى، حيث تركزت خطته لعدم إجهاد الخيل في المراحل الأولى لينطلق بقوة نحو خط النهاية وينال اللقب بجدارة مسجلاً زمناً قياسياً في هذه المسافة بإيطاليا.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق