منصور بن محمد يكرم المتميزين في “حفل التفوق الرياضي”‎

Wed 2 October, 2013 | 10:24 pm

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وبحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ..نظم مجلس دبي الرياضي صباح اليوم في قاعة راشد بمركز دبي التجاري العالمي “حفل التفوق الرياضي” لأندية وشركات كرة القدم في إمارة دبي والذي أقيم تحت شعار “طموح بلا حدود”.

وقام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم الحاصلين على أعلى درجات التقييم حيث نالت شركة الأهلي لكرة القدم أعلى الدرجات في فئة شركات كرة القدم ونادي دبي للمعاقين أعلى الدرجات في فئة الأندية الرياضية فيما حصد نادي النصر أعلى درجات التقييم في فئتي أكاديمية كرة القدم والوحدة الطبية ونال سعادة أحمد خليفة بن حماد من نادي الأهلي على أعلى الدرجات في فئة المديرين التنفيذيين.

وكرم سموه 9 من رواد الحركة الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة وهم محمد علي العصيمي وحميد الغيث وأحمد الشعفار وأحمد سيف بالحصا وقاسم سلطان البنا والمرحوم بطي بن بشر وعبدالله ناصر العامري والمرحوم شبيب خانصاحب والدكتور محمد عبيد غباش.

حضر حفل التفوق سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي وسعادة المهندس مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وسعادة اللواء خميس مطر بن مزينه نائب القائد العام لشرطة دبي والدكتور أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي ورئيس الإتحاد الدولي لكرة الطائرة أري غراسا وعدد من المسؤولين.

وقال سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي في كلمة له بهذه المناسبة ” نسعى لتطوير القطاع الرياضي في إمارة دبي من خلال نشر ثقافة الجودة والتميز في الأداء ومن هذا المنطلق كانت الأهداف تتطور تبعاً لتحسن الأداء في الأندية الرياضية وشركات كرة القدم والعمل على تكريم الفائزين والمتميزين في الأداء في حفل يقام سنوياً لمكافئتهم على جهودهم ونتائجهم خلال العام وفي هذا العام 2013 تم إطلاق النسخة الثالثة من نظام التقييم لتتضمن استحداث ثلاث فئات جديدة هي أفضل الكفاءات الإدارة التنفيذية وفي مجال الأكاديميات والوحدات الطبية”.

وأشاد الدكتور أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي بأصحاب الجهود الرائعة التي سعت للتطوير والابتكار ..مؤكداً استمرار التطلعات نحو خلق بيئة متوازنة بين العمل الإداري والتنظيمي وبين الإنجاز الفني وتحقيق البطولات تحقيقاً لمبدأ استدامة المركز الأول.

وتم خلال الحفل تكريم لجنة تقييم الأندية وشركات كرة القدم التي تم تشكيلها برئاسة يوسف جواد الرضا وضمت الدكتور وافي جعفر وطارق الجناحي وعذاري الحمادي وعيسى شاهين وصلاح المرزوقي وبدرية التميمي.

جدير بالذكر أن مجلس دبي الرياضي اعتمد عدة مراحل وآليات عملية تقييم الأندية وشركات كرة القدم واختيار الفائزين، حيث تم اعتماد 7 معايير رئيسية للتقييم وتم تحديد العناصر الرئيسية التي ترتكز على العناصر التالية ..الإداري والمالي والتنظيمي والفني والثقافي والمجتمعي والاتصال والإعلام والتسويق والاستثمار بالإضافة لمعيار مؤشرات الأداء الرئيسي ثم تم إقامة زيارات تفقدية خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين قبل أن يتم تحديد الدرجات النهائية بناء على مجموع نقاط معين لكل عنصر بمجموع كلي يبلغ 1000 نقطة تم من خلاله تحديد الأفضل في كل فئة.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق