محمد بن راشد يستقبل نائب الرئيس البرازيلي بحضور حمدان بن محمد‎

Tue 12 November, 2013 | 7:39 pm

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” في قصر سموه في زعبيل قبل ظهر اليوم معالي مايكل تيمبر نائب رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية والوفد المرافق.

وتبادل سموه والضيف.. بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي..الحديث حول عدد من القضايا والمواضيع التي تندرج في إطار العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية البرازيل خاصة على الصعيدين الاقتصادي والسياحي وسبل إيجاد قنوات جديدة لتعزيز أطر التعاون القائم بين البلدين.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالضيف مؤكدا وجود رغبة مشتركة بين الجانبين لتطوير علاقات الصداقة والتعاون بينهما بما يخدم مصالح شعبيهما الصديقين.

وتلقى سموه خلال اللقاء..دعوة رسمية من فخامة الرئيس البرازيلي لزيارة بلاده وقبلها سموه شاكرا ومقدرا دعوة فخامته.

من جهته أعرب نائب الرئيس البرازيلي عن ثقته بأن زيارته للدولة ستثمر نتائج طيبة على صعيد توسيع قنوات التعاون والتواصل خاصة على الصعيدين السياحي والثقافي..مشيرا في هذا السياق إلى دور طيران الإمارات في بناء وتعزيز جسور هذا التواصل المنشود.

وأكد أن الهدف الرئيسي من زيارة دولة الإمارات هو التأكيد على رغبة البرازيل شعبا وحكومة ومجتمع أعمال..على تقوية روابط الصداقة والتعاون الاقتصادي والاستثماري بين الطرفين.

حضر اللقاء..معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء و معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد و معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة سلطان راشد الكيتوب سفير الدولة لدى البرازيل.

كما حضر من الجانب البرازيلي عدد من البرلمانيين ورجال الأعمال و سعادة جاوو دي ميندونكا ليما نيتو سفير البرازيل لدى الدولة.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق