محمد بن راشد يشهد سباق القدرة في سيح السلم بحضور حمدان بن محمد‎

Thu 14 November, 2013 | 10:16 am

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، يوم أمس، سباق القدرة لمسافة 80 كيلومتراً «نجمة واحدة»، الذي أقيم في مدينة دبي الدولية للقدرة بمشاركة 109 فرسان وفارسات.

وشهد السباق سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ ماجد بن محمد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون. كما شهده معالي الفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وعدد من المسؤولين وعُشاق سباقات القدرة.

ويعتبر هذا السباق الثاني ضمن السباقات التأهيلية من أصل 5 سباقات تقام خلال نوفمبر وديسمبر المقبل، والتي سيتحدد على ضوئها الخيول التي ستشارك في سباقات الموسم الحالي بمختلف المضامير، وفي مدينة دبي الدولية للقدرة بصفة خاصة والتي تستضيف 16 سباقاً بالموسم.

وشهد السباق مشاركة كبيرة من مختلف الإسطبلات، حيث تنافس 109 فرسان وفارسات، واشتمل السباق على 3 مراحل، حيث بلغت مسافة المرحلة الأولى 40 كلم والثانية 20 كلم والثالثة 20 كلم.

ومن جانب آخر، أعرب محمد عيسى العضب نائب المدير العام لنادي دبي للفروسية عن ارتياحه لنجاح السباق، ولحجم المشاركة الذي يؤكد مدى الاستعداد والجاهزية من قبل الإسطبلات للمشاركة في سباقات الموسم الجديد.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق