محمد بن راشد يشهد حفل توقيع صفقتين جديدتين لطيران الإمارات وفلاي دبي بحضور حمدان بن محمد‎

Sun 17 November, 2013 | 3:55 pm

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله – بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة – حفل مراسم التوقيع على صفقة جديدة لطيران الإمارات من طائرات بونيج 777 إكس وعددها 150 طائرة بقيمة 280 مليار درهم والتي وقعها سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات عن جانب الإمارات فيما وقعها السيد جيم ماكرنيرني الرئيس التنفيذي لشركة بونيج .

كما تم التوقيع خلال الحفل – الذي أقيم اليوم في معرض دبي الدولي للطيران – على إتفاقية توريد 111 طائرة لشركة فلاي دبي بقيمة 11 مليار دولار .

حضر الحفل معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي و سعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وسعادة غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي الى جانب عدد من المسؤولين في قطاع الطيران المدني.

وقد بارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الصفقتين ..معربا عن ثقته بأن طيران الإمارات ستكون بهذه الصفقة من بين أكبر شركات الطيران في العالم ووصفها بأنها رسول السلام بين شعب الإمارات وشعوب المنطقة من جهة وكافة شعوب العالم .

وأشاد سموه بالنمو المتزايد الذي تشهده شركة فلاي دبي من حيث عدد اسطول طائراتها والوجهات التي تسير رحلاتها إليها في مختلف قارات العالم .

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق