بدعم ورعاية حمدان بن محمد ..الميناء السياحي يحتضن ختام مونديال «إكس كات»‎

Mon 9 December, 2013 | 1:21 pm

بدعم ورعاية من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي يشهد الميناء السياحي في دبي اعتبارا من يوم الخميس وحتى السبت المقبلين إقامة فعاليات الجولة السابعة والختامية من بطولة العالم (سكاي دايف دبي) للزوارق السريعة “اكس كات”.

ويجيء تنظيم الجولة الختامية في لؤلؤة الخليج كتتويج للنجاح الكبير الذي حققته المؤسسة العالمية للزوارق السريعة “دبليو بي بي ايه” الجهة المروجة للحدث العالمي الكبير في نقل الحدث من نطاقه داخل منطقة الخليج لينطلق الى العالمية ويصل أصقاع المعمورة بين أوروبا وآسيا وبعد عام واحد من تصديها للمهمة تمكنت خلالها من الترويج لدولة الإمارات كمنصة فاعلة للتواصل بين الشعوب مما يترجم فلسفة وأهداف سمو راعي الحدث.

خطوات إنجاح التظاهرة

ويستضيف الفعاليات نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على مدى ثلاثة أيام متتالية تحمل الإثارة والندية من خلال التنافس الكبير والمشتعل على ألقاب البطولة العالمية من جهة وألقاب الجولة الختامية على ثلاث منافسات تحمل أسماء الرعاة الرئيسيين للحدث وهي سباقات (سكاي دايف دبي) الرئيسي وإعمار لأفضل زمن وسوق دبي الحرة للسرعة.

وحرصت المؤسسة العالمية (دبليو بي بي ايه) بالتنسيق مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الجهة المستضيفة والتي تملك الباع والتجربة في تنظيم كبرى الأحداث الرياضية البحرية منذ التأسيس على مناقشة كل الخطوات الممكنة لإنجاح التظاهرة العالمية كخير ختام لموسم طويل وشاق علما ان النادي نجح وبامتياز في استضافة جولتين هذا العام الأولى هي الاثنية في يناير والثانية هي الثالثة في مارس الماضيين.

الشكر للرعاية والدعم

ورفع سيف بن مرخان الكتبي رئيس المؤسسة العالمية للزوارق السريعة (دبليو بي بي ايه) الشكر الجزيل الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على تفضله بشمول الحدث برعايته الكريمة ومتابعته المستمرة الأمر الذي انعكس إيجاباً على مساره الذي تحول وفي العام الاول من الإمارات ليشع الى العالم.

مثمنا في الأثناء رعايته الكريمة لخاتمة جولات بطولة العالم (سكاي دايف دبي) للزوارق السريعة (اكس كات) الأمر الذي يدعم بقوة الحدث ويضيف ميزة جديدة تمنحنا الدافع للمزيد من الإبداع في طريق تميز أبناء الإمارات ليس على الصعيد التنظيمي فحسب بل من خلال سفراء الرياضات البحرية في المحافل الدولية ومنها مونديال (اكس كات 2013).

ووجه الكتبي الشكر الجزيل الى سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على الدعم الكبير واستضافة الجولة الختامية والتوقيع كشريك دائم لاستضافة جولتين كل عام من بطولة العالم (اكس كات) حتى 2016، مشيدا بجهود النادي ودعمه لجهود المؤسسة العالمية منذ تأسيسها.
ترحيب

رحب الكتبي بكل الجهات المشاركة في الحدث الكبير والجهات الراعية شركاء النجاح والتي رافقت الحدث منذ تدشينه شهر يناير الماضي في الجولة الأولى بأبوظبي وكذلك المتسابقين والطاقم الفنية والإدارية للفرق المشاركة في منافسات الجولة الختامية المرتقبة بإذن الله والتي تبدأ يوم الخميس المقبل من خلال التجارب الرسمية والحرة للزوارق المشاركة.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق