برعاية حمدان بن محمد : تسجيل 100 فريق في ترايثلون دبي

Wed 9 April, 2014 | 10:04 am

يختتم غدا التسجيل في ترايثلون دبي الصحراوي الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وبالتعاون مع “ميدان” 19 الجاري، والذي نجح حتى الآن في استقطاب أعداد كبيرة .

حيث وصل عدد الفرق التي سجلت للمشاركة إلى اكثر من 100 فريق يمثلهم 300 رياضي، فيما بلغ عدد الذين التقطوا قفاز التحدي للمشاركة الفردية 45 رياضيا من مختلف الجنسيات .

ويتكون ترايثلون دبي الصحراوي من ثلاث رياضات مختلفة هي سباق الخيول “القدرة” والدراجات والجري، ويمكن المشاركة في المسابقة بنظامين الأول في فريق يتكون من ثلاثة أشخاص، على أن يقوم كل واحد منهم بالمشاركة في واحدة من الرياضات، والنظام الثاني هو الفردي الذي يقضي بمشاركة لاعب واحد في الرياضات الثلاث فيما يعرف ببطولة الرجل الحديدي.

إقبال كبير

وأعلنت اللجنة المنظمة أن الفعاليات التي ستجرى بمدينة دبي الدولية للقدرة، ستبدأ في السادسة من صباح التاسع عشر من الشهر الجاري بسباق الدراجات الهوائية، يليها الجري لمسافة 5 كيلومترات ثم ركوب الخيل لمسافة 40 كيلو متراً.

وأعلنت اللجنة المنظمة للترايثلون، أن الإقبال على المشاركة في الحدث الأول من نوعه في العالم قد فاق كل التوقعات، بعد ورود عشرات الطلبات للمشاركة من داخل وخارج الدولة. وتسود مجلس دبي الرياضي أجواء من السعادة للإقبال الكبير الذي وجدته الفكرة، وتزايد طلبات المشاركة حيث يتم العمل على إخراج حدث فريد من نوعه باعتباره الأول على مستوى العالم، في مسابقات الترايثلون بوجود رياضة القدرة.

وخصصت اللجنة المنظمة لترايثلون دبي الصحراوي مجموعة من الجوائز للفائزين، حيث ينال الفريق الأسرع جائزة البطل، ويحصل اسرع دراج واسرع عداء وافضل متسابق في القدرة على جوائز مقسمة على فئات الرجال والسيدات والشباب ، كما سيتم تقديم جائزة خاصة للمتسابق الأسرع الذي يكمل جميع مراحل السباق مجتمعة في الفئات الثلاث رجال وسيدات وشباب.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق