بتوجيهات حمدان بن محمد : إعلان الفائزين بجائزة أجمل صورة اليوم

Wed 16 April, 2014 | 9:14 am

تعلن اليوم في ختام مهرجان المرموم التراثي نتيجة مسابقة أجمل صورة في ميدان المرموم لسباقات الهجن، وسط حضور رسمي وشعبي وإعلامي كبير، تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي راعي الجائزة، وأعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة عن جوائز غير مسبوقة تصل قيمتها إلى أكثر من مليون درهم لثلاثة فائزين.

حيث تم تخصيص مبلغ 150 ألف درهم وسيارة “لكزس” للفائز الأول، و100 ألف درهم وسيارة “لاند كروزر” للثاني، ومبلغ 50 ألف درهم وسيارة “نيسان” للفائز الثالث، مما كان له الأثر في تحفيز أعداد كبيرة من المصورين للمشاركة في الجائزة.

وأكملت لجنة جائزة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي مهمتها في تسلم الأعمال المتنافسة مساء أمس، وأكد علي خليفة بن ثالث الأمين العام للجائزة ان اللجنة حددت العاشرة من مساء الثلاثاء “أمس” كآخر موعد لاستقبال صور المشاركين في المسابقة.

مشيرا إلى أن طريقة المشاركة كانت من خلال التقاط الصور من ميدان المرموم، وارسالها عبر البريد الإلكتروني مع ذكر الاسم، تاريخ الميلاد، الجنسية ورقم الهاتف، مع فتح باب المسابقة لكافة الأعمال والجنسيات.

وأوضح بن ثالث، أن اليوم الأول لإطلاق المسابقة شهد حضور عدد من المصورين لم يسبق أن شهدته سباقات مهرجان المرموم، وفاق الحضور في الأيام التالية التوقعات، خاصة يومي الجمعة والسبت، ولم يقتصر ذلك على المصورين الإماراتيين بل شهد تواجد مصورين من مختلف دول الخليج على رأسها الكويت والسعودية وعمان.

 

التصوير الضوئي

 

أنشئت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي بموجب القرار الصادر عن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة رقم 1 لسنة 2011 ومقرها دبي.

وتتمتع بالشخصية الاعتبارية والأهلية القانونية الكاملة للتصرف في حدود أغراضها ونظامها الأساسي وأحكام هذا القرار، وتهدف إلى تعزيز الاهتمام العالمي والارتقاء بمستويات الأداء والإبداع في مجال التصوير، وإنشاء قاعدة عالمية المستوى وتشجيع مشاركة المواطنين للمشاركة بصورة أكبر في المسابقات والأنشطة الدولية.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق