نهيان بن زايد يهنئ حمدان بن محمد وحمدان بن راشد بفوز فريق النصر بالبطولة الخليجية

Tue 20 May, 2014 | 10:36 am

 

هنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي..سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر الرياضي .. بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم في النادي الليلة الماضية بكأس ” بطولة الأندية الخليجية الـ 29 لكرة القدم ” للمرة الأولى في مسيرته التاريخية.

وبارك سموه لإدارة ” نادي النصر ” والطاقم الفني والإداري واللاعبين الإنجاز الجديد الذي يضاف لمسيرة تطور كرة القدم الإماراتية في الآونة الأخيرة.

وأشار إلى أن ” فريق النصر ” قدم مستويات متميزة خلال مشاركته في منافسات بطولة الأندية الخليجية بداية من الدور التمهيدي وصولا إلى المباراة النهائية التي نجح في اقتناص الفوز واللقب وترجمة أهدافه وخططه بصورة ناجحة في ختام الموسم الرياضي.

وأشاد بعودة فريق نادي النصر إلى مجد البطولات والألقاب من جديد بعد غياب فترة طويلة الأمر الذي يؤكد حسن التخطيط والنهج الذي اقتفته قيادة وإدارة النادي لاستعادة الفريق لمكانته الطبيعية وحضوره بالمنافسة على الألقاب محليا وإقليميا وقاريا.

وأكد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان أن إنجاز فريق النصر الخليجي يعكس مدى التطورات والتقدم الكبير الذي تقطعه الكرة الإماراتية على صعيد الفرق والمنتخبات الوطنية في جميع مشاركاتها في المحافل والمحطات الخارجية .. متمنيا أن تواصل جميع الفرق حضورها القوي في البطولات الإقليمية والقارية بما يخدم اسم ومكانة كرة الإمارات .

يذكر أن نادي النصر توج ببطولة الأندية الخليجية التاسعة والعشرين بعد فوزه على ضيفه صحم العماني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد آل مكتوم في نهائي البطولة..ليضيف ” العميد ” بطولة جديدة للإمارات ويكسر عناد 25 عاما من بعده عن الألقاب والبطولات ويتوج لأول مرة بالبطولة.

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق