حمدان بن محمد يشهد اليوم الثاني لسباق الهجن الرمضاني

Fri 18 July, 2014 | 5:53 am

 

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي يوم أمس منافسات سباق الهجن الرمضاني لليوم الثاني على التوالي والذي يقام برعاية كريمة من سموه وخصص لسن الحقاقة. وخاضت «خيال» لعامر محمد زايد المنصوري، منافسة صعبة تمكنت من خلالها خطف الناموس والسيارة بعد أن قطعت مسافة 3 كلم في 4:34:2 دقائق.

 

وقدم «حشيم» لأحمد شاهين خلفان المزروعي، أداء متفرداً بالشوط الرئيسي للجعدان الحقاقة على الرغم من المنافسة الساخنة والتحديات الكبيرة وسجل فوزاً كاسحاً بالسيارة في 4:29:9 دقائق (أفضل توقيت).

 

وفازت شواهين لسيف خليفة خميس الغويص بالشوط الثالث وسجلت زمنا قدره4:31:0 وحلت مناهج لعبد العزيز حمد البريصي المري في المركز الثاني، و تصدر «شاهين» لسعيد بالدحبه قنازل العامري بالشوط الرابع في زمن وقدره 4:34:2دقائق.

 

وشهد الشوط الخامس منافسة قوية استطاعت من خلاله «ضجه» لعامر سعيد راشد رايه المري أن تظفر بقمة الشوط في زمن وقدره 4:32:5 دقائق فيما حلت «الذيبه » لمبارك إبراهيم محمد عيسى المهندي في المركز الثاني.

 

وفاز «العابر» لسلطان جمعة كلثم الخيلي بالشوط السادس في زمن وقدره 4:42:2 دقائق وحل صوغان لعبد الله جمعة خميس الغويص في المركز الثاني كما فازت «الماهرة» لحمد راشد سعيد راية المري بالشوط السابع في زمن وقدره 4:33:7 دقائق. وجاءت «الحذرة» لغانم حمد مطر حمد المنصوري في المركز الثاني.

 

وتصدر« الرامي» لأحمد خليفة بالرشيد السويدي الشوط الثامن في زمن وقدره 4:40:9 دقائق. واحتل «الاسد» لمحمد سلطان بالرشيد الكتبي المركز الثاني كما تصدرت « نوف» لمحمد ناصر بالعوضي المنهالي الشوط التاسع في زمن وقدره 4:37:9 دقائق ثم جاءت «غشمره» لسالم مبارك سعيد الوهيبي في المركز الثاني. أما الشوط العاشر فقد كان من نصيب« الشقب» لسيف علي عبيد السناري قاطعا للمسافه في زمن وقدره 4:45:8 دقائق أعقبه «التيار» لحمد عبيد محمد المزروعي في المركز الثاني.

 

وسجلت «العين» النقطه الثانيه لسيف ناصر بالعوضي المنهالي في الشوط الحادي عشر وقطعت المسافه في زمن وقدره 4:40:2 دقائق.

 

وتصدر« براق »لأحمد سعيد سالم الرميثي الشوط الثاني عشر في زمن وقدره 4:39:8 دقائق. كما تصدرت «الشبابيه »لسعيد مطر محمد الرميثي الشوط الثالث عشر في زمن وقدره 4:43:5 دقائق.

 

وفاز« مناور» لسعيد محمد قضيب العليلي بالشوط الرابع عشر في زمن وقدره 4:38:9 دقائق. ووثبت «النهدة » لجمهور محمد مصلح جمهور الحبابي لتنتزع الشوط الخامس عشر في زمن وقدره 4:38:0 دقائق. وفازت «عنوان » لعبد الله محمد باللويهي الجحافي بالشوط السادس عشر.

 

أما الشوط السابع عشر كان من نصيب «مسير» لعبد الله مطر عميرة الشامسي وجاءت «هواجر» لجاسم حميد الحجري لتخطف الشوط الثامن عشر.

 

وفازت « منصوره » للدودة قنازل مسلم حمرور العامري بالشوط التاسع عشر. واختتم« مياس» لحمود سلطان سعيد الغفيلي أشواط الجوله الثانيه بالفوز بالشوط الأخير.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق