إجتماع اللجنة المنظمة العليا لبطولة دبي الدولية الخامسة للقفز بالمظلات

Mon 21 July, 2014 | 7:15 pm

 

قدم اتحاد الامارات للرياضات الجوية اسمى ايات الشكر والعرفان الى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعم سموه للرياضة والرياضيين عامة ولأسرة الرياضات الجوية خاصة .

 

وقال نصر حمودة النيادي رئيس الاتحاد إن المكانة التي تبوأتها اللعبة على الصعيد الدولي والانجازات التي تحققت لدولة الامارات العربية المتحدة في هذا المضمار يعود الفضل الاول فيها الى سموه فتوجيهاته كانت النبراس الذي أضاء لنا طريقنا خلال هذه السنوات وتحقيق النجاحات .

 

جاء هذا في مستهل أول اجتماع للجنة المنظمة العليا لبطولة دبي الدولية الخامسة للقفز بالمظلات والتي تحتضنها دبي خلال الفترة من السادس والعشرين من شهر نوفمبر المقبل وتستمر حتى التاسع من شهر ديسمبر المقبل 2014 .

 

وكانت اللجنة المنظمة العليا للبطولة قد عقدت أول اجتماعاتها برئاسة نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجوية رئيس اللجنة وبحضور يوسف حسن الحمادي نائب رئيس اللجنة و محمد يوسف المازمي مديرالبطولة رئيس اللجنة الفنية وحسن الزرعوني ممثلا عن ماجد عبد الرحمن البستكي رئيس اللجنة الاعلامية وسعيد خليفة الغيثي رئيس لجنة التنسيق والمتابعة وسالم أكرم الحوسني رئيس لجنة العلاقات العامة والسكرتارية وسيف جمعه السويدي رئيس اللجنة المالية والتسويق وخالد العارف رئيس لجنة الطيران ورامي النابلسي نائب رئيس اللجنة المالية والتسويق .

 

ورحب سعادة نصر حمودة النيادي بأعضاء اللجنة وهنأهم بثقة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي .

 

مشيرا إلى أن النجاحات التي تحققت في البطولات الماضية تضاعف مسؤولياتنا وتفرض علينا بذل أقصى الجهود حتى نكون عند حسن الظن بنا وأهل للثقة التي منحنا اياها سموه متمنيا للجميع التوفيق والنجاح .

 

وأكد أن منتخبنا المشارك في البطولة لا يقبل بغير المركز الاول ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي .

 

وتم في الإجتماع مناقشة الموعد المقترح لبطولة دبي الدولية للقفز بالمظلات ومرعاة عدم تضاربه مع البطولة التي تقام خلال شهر نوفمبر بأمريكا حتى تتاح الفرصة لمن يرغب في المشاركة بالبطولتين على أن يبدأ وصول الفرق يبدأ اعتبارا من 26 نوفمبر .

 

وناقش الاجتماع مواقع الفنادق وأيد الجميع وجهة النظر التي عرضها رامي النابلسي نائب رئيس اللجنة المالية والتسويق والخاصة بالاقامة في فنادق منطقة البرشاء لقربها من مسرح البطولة وأماكن التسوق.

 

وقامت اللجنة بتسمية على المرزوقي رئيسا للجنة المواصلات كما تم الاتفاق على أن يقوم رؤساء اللجان الرئيسية بتسمية نائب الرئيس بصفة عاجله وتسمية باقي أعضاء اللجنة في وقت لاحق .

 

وإستعرضت اللجنة المنظمة العليا لبطولة دبي الدولية الخامسة للقفز بالمظلات شعار البطولة بعد ادخال بعض التعديلات الطفيفة للتعريف الاشمل بالمعلومات المختصرة داخله على أن يتم تعميمه على الاعضاء قبل الاجتماع المقبل لأقراره .

 

وفي نهاية الاجتماع وجه سعادة رئيس الاتحاد الشكر الى الاعضاء على تفاعلهم وأفكارهم وأقتراحاتهم من أجل تفعيل وتيرة العمل .

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق