حمدان بن محمد: كلنا سواسية وروح الفريق الواحد سر النجاح

Tue 22 July, 2014 | 9:50 pm

 

التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مساء أول أمس، جميع أعضاء فرق العمل في دورة ند الشبا الرياضية، التي أقيمت بتوجيهات سمو في الفترة من 1 إلى 22 رمضان الجاري في مجمع ند الشبا الرياضي.

 

وحرص سمو ولي عهد دبي على لقاء الجميع والإشادة بجهودهم، وشكرهم على ما قدموه كل في مجاله لإنجاح الدورة وتحقيق أهدافها.

 

وخاطب سمو ولي عهد دبي العاملين من مختلف الجنسيات والتخصصات باللغتين العربية والإنجليزية، وأكد أن النجاح الكبير للدورة لم يتحقق بجهود سموه ولا بدعمه فقط، ولكن بتعاون الجميع والعمل بروح الفريق الواحد، وقال: “لقد كنا معاً فريقاً ناجحاً لا فرق بين ولي عهد وموظف صغير، وحرص كل واحد منا على أداء دوره الموكل إليه، فكانت النتيجة دورة رياضية رائعة، وشاهدنا السعادة على وجوه الجميع من مشاركين وجمهور”.

 

وأضاف سموه: “لقد كان هدفنا تنظيم دورة رياضية ناجحة، وأن ندعم الجميع للتسلح بالطاقة الإيجابية، كما يؤكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وكانت الأجواء رائعة على مستوى التنافس ومتعة الجمهور، الذي تفاعل مع أحداث ومنافسات الدورة”.

 

وفي الختام قال سموه: “إنه في الوقت الذي أشكر فيه كل واحد منكم على جهوده في إنجاح الدورة، فإنني أطلب منكم شيئاً مهماً؛ وهو ألا يكون النجاح الذي تحقق في هذه الدورة أقصى طموحنا ونهاية مطافنا مع تحدي الذات، ولذلك يجب علينا أن نعمل العام المقبل على تحقيق نجاحات أكبر في هذه الدورة، ونتفوق على ما حققناه خلال الدورة الحالية”.

 

وحرص سمو ولي عهد دبي على أن يتحدث مع المشاركين، وهو يقف وسطهم في منتصف الصالة، ولبي رغبة الجميع في التقاط صور تذكارية مع سموه بشكل جماعي وفردي.

 

وفي الوقت الذي عبر فيه أعضاء فرق العمل والعاملون في لجان البطولة والمستخدمون في مجمع ند الشبا الرياضي عن شكرهم لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على هذه اللفتة الإنسانية، التي تنبع من خصال سموه الحميدة، فإنهم أعربوا عن سرورهم بأن كانوا جزءا من فرق العمل لهذه الدورة الرياضية الرائعة، وتطلعهم لأن يتشرفوا بالعمل مجدداً خلال النسخة المقبلة من الدورة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق