حمدان بن محمد يوجه بزيادة قيمة جوائز بطولة ” فزاع ” لليولة للناشئين 2014

Sun 17 August, 2014 | 5:31 pm

 

وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي برفع جوائز بطولة “فزاع” لليولة للناشئين 2014 التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في 23 أغسطس الجاري وتستضيفها فيستيفال سيتي دبي وتستمر أسبوعا .

 

يأتي ذلك في إطار حرص سموه على تشجيع الناشئين من أبناء دولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في هذه البطولة التي تنبع من التراث الشعبي الاماراتي وتزامنا مع مفاجآت صيف دبي وللحفاظ على الهوية الوطنية والموروث الشعبي.

 

وقالت سعاد ابراهيم درويش مديرة ادارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لاحياء التراث إن سمو ولي عهد دبي وجه برفع قيمة جوائز بطولة “فزاع” لليولة للناشئين 2014 ليحصل صاحب المركز الاول على 250 ألف درهم وكأس فزاع للبطولة وصاحب المركز الثاني على 200 ألف درهم وصاحب المركز الثالث على 150 ألف درهم وصاحب المركز الرابع على 100 ألف درهم بينما يحصل أفضل مشارك على 50 ألف درهم .. في حين تم إضافة جائزة آخرى لترشيح بطل لهذا الموسم 2014 في بطولة فزاع لليولة للناشئين.

 

وحثت سعاد ابراهيم درويش الراغبين بالإشتراك من المواطنين وغير المواطنين على الاسراع بالتسجيل في البطولة من خلال تسجيل أسمائهم في المركز أو الاتصال بأرقام الهواتف التي تم الاعلان عنها من قبل والتواجد في الأوقات المحددة.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق