تحت رعاية حمدان بن محمد .. دبي تستضيف اجتماعات الاتحاد الدولي للتنس 16 سبتمبر المقبل

Tue 19 August, 2014 | 7:50 pm

 

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي تستضيف دبي الاجتماع العام السنوي للاتحاد الدولي للتنس في الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر المقبل .

ويشارك في الاجتماع 200 مسؤول للتنس في العالم بقيادة فرانشيسكو ريسي بيتي رئيس الاتحاد الدولي للتنس الذي سيرأس الاجتماع.

ويناقش الاجتماع العام في دورته العاشرة بدبي والذي ينظمه مجلس دبي الرياضي واتحاد الامارات للتنس أهم قضايا اللعبة وفي مقدمتها القوانين واللوائح المنظمة والمستجدات التي يتوقع ان تطرأ عليها إضافة إلى المنافسات والبطولات بمختلف فئاتها والتي تشمل مسابقات الكبار والناشئين وتنس الشواطئ وتنس العجلات لذوي الإعاقة بجانب موضوعات تتعلق بالتسويق والمنشطات.

واعتبر د.أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي أن استضافة الاجتماع حدث مهم يجعل من دبي قبلة أنظار عشاق هذه اللعبة والمهتمين بها .. مؤكدا حرص المجلس على تقديم كل العون للاتحاد الدولي للتنس .

ورحب الشريف بمسؤولي الاتحاد في دبي .. املا أن تخرج الاجتماعات بنتائج تصب في اتجاه تطوير اللعبة ونشرها.

وقال أن استضافة اجتماعات مهمة مثل اجتماع الاتحاد الدولي للتنس تأتي في اطار الخطة الاستراتيجية لحكومة دبي ومجلس دبي الرياضي التي تتوافق مع رؤية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي في جعل دبي وجهة رياضية مفضلة ومكانا يقصده كل من يود تنظيم حدث رياضي يحظى بالنجاح .

من جانبه أبدى فرانشيسكو ريسي بيتي رئيس الاتحاد الدولي للتنس سعادته باستضافة دبي للاجتماع العام السنوي للاتحاد مبينا أنها المرة الأولى التي يتم فيها عقد هذا الاجتماع المهم في غرب آسيا والمنطقة العربية.

مؤكدا ان دبي تملك من الامكانات والقدرات والبنى التحتية ما يجعلها المكان الأكثر ملاءمة لاستقبال مثل هذا الحدث المهم.

وقال أن عالم التنس ومسؤولي اللعبة يتطلعون لحضور حدث استثنائي غير مسبوق في دبي الشهر المقبل بعد أن انحازوا للمدينة في التصويت الذي جرى بمدينة براغ من اجل اختيار الوجهة التي ستستضيف الاجتماع في العام الحالي للاتحاد الدولي للتنس حيث تفوقت الامارات على العديد من الدول التي تقدمت بطلبات لاستضافة الاجتماعات .

وأضاف “على المستوى الشخصي أثق ان دبي ستحقق العلامة الكاملة في التنظيم لأنني زرت هذه المدينة كثيرا وأعلم ما يمكن أن تقدمه لنا في الاتحاد وأرى ان سمو الشيخ حشر مكتوم بن جمعة المكتوم رئيس اتحاد الامارات للتنس ومن يعملون معه سيقدمون ما يجعل الجميع يتأكد من اننا كنا محقين عندما اخترنا دبي لتكون مقرا لهذ الحدث المهم”.

من جهته تحدث عبد الرحمن أحمد فلكناز نائب رئيس اتحاد الامارت للتنس باسم سمو الشيخ حشر مكتوم بن جمعة المكتوم رئيس اتحاد الامارات للتنس معبرا عن سعادته باستضافة هذا التجمع الكبير الذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط والعالم العربي .. مقدما شكره للاتحاد الدولي للتنس على اختيار دبي مقرا للاجتماع معربا عن أمله في ان يسهم الاجتماع في نشر اللعبة أكثر بين الفئات السنية الصغيرة في البلاد.

وقدم فلكناز شكره للجهات الداعمة للحدث وعلى رأسها وزارة الداخلية وهيئة الطرق والمواصلات ودائرة السياحة والتجارة في دبي وشرطة دبي متمنيا ان يتعاون الجميع من أجل انجاح الحدث.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق