حمدان بن محمد بن راشد يرحب بالمشاركين في بطولة فزاع ايطاليا للرماية

Thu 21 August, 2014 | 4:55 pm

 

برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي تنطلق منافسات بطولة فزاع ايطاليا الأولى لرماية الأطباق بميادين نادي امبريفرد صباح غد الجمعة بمشاركة 337 راميا ورامية يمثلون 29 دول بينهم 4 دولة عربية هي الامارات العربية المتحدة والكويت والبحرين ولبنان وأكثر من نصف أبطال أولمبياد لندن 2012 .

 

وبمناسبة انطلاق فعاليات البطولة التي تعد واحدة من أضخم البطولات على مستوى العالم من حيث عدد الرماة المشاركين والجوائز – رحب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بجميع المشاركين في بطولة فزاع ايطاليا لرماية الاطباق والتي تشهدها ميادين تودي الايطالية برعاية الاتحاد الدولي للرماية خلال الفترة من 20 أغسطس إلى مطلع سبتمبر المقبل من منظمين ورماة مؤكدا مواصلة دعمه هذا الحدث بما يحقق الاهداف المرجوة لجميع رماة الاطباق في العالم ويسهم في تطوير مستوياتهم والارتقاء برماية الاطباق بشكل عام.

 

وقال سموه : ” إنه لمن دواعي سرورنا أن يلتقي اليوم رماتنا مع أقرانهم من جميع دول العالم في النسخة الأولى من بطولة فزاع ايطاليا ” الكأس الأخضر” لرماية الاطباق والتي تعد احدى كبريات بطولات رماية الاطباق كما وكيفا وهو باكورة التعاون بين فريق فزاع والاتحاد الايطالي للرماية ولعل اختيار ايطاليا تحديدا لهذه البطولة هو امتداد للعلاقات الوطيدة التي تجمع بين دولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية ايطاليا الصديقة والتي تزداد عمقا عاما بعد آخر ” .

 

وأضاف سموه ” أن السياسة الحكيمة التي تنتهجها دولة الامارات العربية المتحدة مع دول العالم كافة بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ورؤى حكومتنا الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مكنت دولتنا من تبوء مكانة مرموقة بين هذه الدول ونحن نسعى لتعزيز هذا الجانب والتأكيد عليه ” .. وأعرب عن أمنياته للتنظيم بالنجاح وللرماة بالتوفيق

 

من جانبه أعرب الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية عن سعادته بمشاركة رماتنا في هذه البطولة .. منوها الى أنه وبتوفيق من الله العلي القدير وبتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وضع فريق فزاع استراتيجية طموحة تهدف للسير في خطين متوازين دعم الرماة أصحاب الخبرة الحاليين وتطوير مستوياتهم والسعي إلى ايجاد صف ثان من الشباب وتوفير مثل هذه البطولات القوية لصقل موهبتهم والارتقاء بقدراتهم البدنية والفنية والنفسية ليحملوا الراية في المستقبل القريب .

 

وقال إنه منذ تأسيس فريق فزاع للرماية وهو يحظي بدعم واهتمام كبيرين من سمو ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي ويمضى قدما محققا العديد من الانجازات .

 

وأضاف ” نحن بفضل الرعاية والاهتمام اللذين نجدهما من قادتنا والثقة التي أوليت لنا وبتضافر كافة الجهود من أسرة مكتب سمو ولي عهد دبي واداريي ومدربي ورماة الفريق سنستكمل مسيرة الفريق نحو تنفيذ استراتيجيتنا الطموحة والتي تهدف الى تحقيق المزيد من الانجازات التي تصب في مصلحة منتخباتنا الوطنية لرفع اسم وعلم دولتنا الغالية في المحافل الدولية “.

 

وأكد السعى خلال الفترة المقبلة لأن يكون فريق فزاع للرماية عند حسن الظن به ونموذجا لأندية الرماية ليس على صعيد المنطقة فحسب بل على صعيد العالم وأن يكون له وقع أقدام على منصات التتويج العالمية بعد أن أعتلى رماة الفريق المنصات القارية وأن يكون الفريق في طليعة فرق الرماية وأن يصبح رماة فريق فزاع رقما صعبا في جميع البطولات وعلى الاصعدة كافة وليحققوا لفريقهم ودولتهم أفضل النتائج وأضخم الانجازات”.

 

كان رماتنا قد وصلوا على دفعتين الى العاصمة الايطالية روما ومنها الى ميادين تودي التي ارتدت ثوب البطولة وازدانت جنباتها بشعارها الذي يحمل اسم فزاع ..وتبعد عن العاصمة نحو ساعة 40 دقيقة بالسيارة للمشاركة في هذه البطولة التي تقام للمرة الأولى ضمن اتفاقية التعاون المشترك مع الاتحاد الايطالي للرماية وباشراف الاتحاد الدولي للرماية .

 

ويترأس البعثة سعادة محمد مبارك المطيوعي نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع للرماية وتضم اليازيه المري رئيس اللجنة المالية وراشد خلفان رئيس لجنة تقنية المعلومات ولؤي حسن النعيم اداريا والمدربين ماركو كونتي وروفائيل محمد والمعالج يان والزميل حسن رفعت المستشار الاعلامي لفريق فزاع للرماية مرافقا اعلاميا .

 

أما قائمة الرماة المتوقع مشاركتهم فتضم يحيى المهيري وأحمد عبد الله ضاحي “دبل تراب “وظاهر العرياني ووليد العرياني ومشعل البناي وعبد الله بوهليبة وسهيل بوهليبة وعبد الله مراد ومجرن سلطان بن مجرن “تراب”.

 

و سيمثلنا غدا في بطولة كأس فزاع ايطاليا لرماية الاطباق المزدوجة من الحفرة ” الدبل تراب” كل من يحيى المهيري وأحمد ضاحي ومشعل البناي وسط مشاركة واسعة في المنافسات التي تنطلق وتختتم يوم الجمعة بعد أن خاضوا التدريب الرسمي يوم أمس وظهر اليوم بصورة طيبة تبعث على الامل في تحقيق نتيجة طيبة .

 

من جانب آخر يدخل رماة رماية الاطباق من الابراج ” الاسكيت” اليوم التدريب الرسمي في اطار الاستعداد للمشاركة في البطولة التي تنطلق منافسات اليوم الاول منها يوم بعد غد السبت .

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق