حمدان بن محمد يقود فرساننا في مونديال نورماندي

Thu 28 August, 2014 | 5:01 am

 

يقود سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، فرسان الإمارات في مونديال القدرة »نورماندي 2014« الذي ينطلق في السابعة من صباح اليوم (التاسعة صباحاً بتوقيت الإمارات)، لمسافة 160 كيلومتراً في منطقة سارتيللي، ممتطياً صهوة الفرس ” يمامة” بمشاركة 174 فارساً وفارسة يمثلون 47 دولة من مختلف أنحاء العالم.

 

ويمثل فرسان الإمارات في السباق الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم، وعلي خلفان الجهوري، وعبدالله المري، وسعيد المهيري.

 

وشهد سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم عصر أمس الفحص البيطري لخيول الإمارات في القرية المخصصة للسباق، كما أجرى سموه عملية الوزن المحدد للفرسان.

 

وشهد الفحص سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والشيخ راشد بن دلموك، وفرسان الإمارات المشاركون في السباق، ومحمد العضب، نائب المدير العام لنادي دبي للفروسية.

 

وتدرب سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ولي عهد دبي، على مسار السباق للتأكد من الأرضية بعد هطول الأمطار الغزيرة طوال اليومين الماضيين.

 

ويسعى فرسان الإمارات إلى مواصلة سجل الإنجازات المشرف في مونديال القدرة، والمحافظة على لقب المونديال الماضي لندن 2012، حيث حصل الفريق على لقب ذهبيتي الفردي والفرق بقيادة بطل المونديال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق