فرسان الإمارات يشيدون بإنجاز البطل الفارس حمدان بن محمد

Fri 29 August, 2014 | 5:10 am

 

ثمَّن فرسان الإمارات الفوز الباهر الذي حققه الفارس البطل سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، ليواصل مسيرة الإنجازات المشرفة لفرسان الإمارات، حيث تمكّن من المحافظة على لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي.

 

وقال الفارس الشيخ راشد بن دلموك: إن سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم فارس محنك صاحب بطولات وإنجازات مشهودة يستحق كل الشكر والإشادة. وأهدى الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى شعب الإمارات.

 

وأعرب الفارس علي خلفان الجهوري عن فخره وإعزازه بالفور الرائع والغالي الذي حققه سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، مؤكداً أن سموه تمكن من الفوز في أصعب سباق.

 

وانتقد الجهوري مسار السباق منتقداً بعض السلبيات باعتبار أن الأرضية لزجة تعرض الفرسان للخطورة حيث حدثت عدة حوادث في السباق.

 

وأشاد الفارس عبدالله غانم المري بالإنجاز المشرف مؤكداً أنه يأتي استمراراً لتأكيد ريادة فرسان الإمارات في البطولات العالمية. وقال: إن الحظ عانده حيث إنه انسحب من السباق بسبب إصابة جواده الذي لم يكن في فورمته.

 

وقال الفارس الصاعد سعيد محمد المهيري: إن فوز الفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد يعتبر فوزاً للجميع والكل يعد فائزاً باللقب. وأضاف أن الفوز أسعد شعب الإمارات والملايين من عشاق الفروسية في الوطن العربي.

 

أشاد سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي بطل مونديال القدرة في نورماندي بالإصدار الخاص بالبطولة الذي أصدرته «البيان» بمناسبة مشاركة فرسان الإمارات في المونديال الخامس عشر. وثمن سموه الجهد المبذول في إعداده، كما قام بالتوقيع على نسخة منه.

 

وحظي الإصدار باستحسان جميع المسؤولين مشيدين بما تضمنه من معلومات قيمة ورصد لإنجازات فرسان الإمارات في بطولات كأس العالم للقدرة. وتم توزيع الإصدار الخاص بالبطولة أمس على نطاق واسع لوفد الإمارات والمركز الإعلامي ومقر الوفود.

 

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي بمناسبة تتويجه بطلاً لذهبية الفردي لمونديال نورماندي.

 

وأشاد سموه بإنجازه مثمناً جهوده وتخطيه الصعاب في سبيل الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي. وتلقى البطل تهنئة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

 

كما تلقى سموه تهنئة الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني وعدد من المسؤولين في سلطنة عمان والمسؤولين في مختلف الوفود إلى جانب أعضاء وفد الإمارات وتقدمهم معالي الفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.

 

يشهد استاد دي اورنانو بمدينة كاين في الثالثة من عصر اليوم «الخامسة بتوقيت الإمارات» حفل تتويج البطل سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي والحاصلين على فضية وبرونزية الفردي. كما يشتمل التكريم على الأبطال الحائزين على بطولة الفرق في المونديال.

 

أرسل تعليقك

( *حقول مطلوبة )
( *حقول مطلوبة )
إسمك
بريدك الإلكتروني
إسمك الصديق
البريد الإلكتروني للصديق